حفيدة الرائدة نور حيدر تنظم مبادرة الكرامة الانسانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حفيدة الرائدة نور حيدر تنظم مبادرة الكرامة الانسانية

 

يافع نيوز – .

نظمت الناشطة هبه فهيم حيدر  فعالية المبادرة الدولية  الكرامة الإنسانية جلوبل ديجنتي يوم الاربعاء الماضي حيث اقيم  نشاط توعوي للطالبات بمناسبة اليوم العالمي للكرامة وذلك في مدرسة نور حيدر العريقة بالشيخ عثمان بتنفيذ من مؤسسة جلوبل شيبرز عدن.

من ناحيتها اشارت رئيسة المؤسسة هبه فهيم حيدر عن اعجابها بالمستوى المشرف لمدرسة نور حيدر وما لمسته من تجاوب و ترحيب كبير من الطالبات والإدارة المدرسية وعلى رأسهم مديرة المدرسة الأستاذة القديره أشواق طه .

والجدير بالذكر ان هبه فهيم حيدر هي حفيدة الرائدة المرحومه نور حيدر .

وعن المبادرة تقول حيدر ان مبادرة الكرامة الإنسانية قد تأسست في عام ٢٠٠٥ وانتشرت حول اكثر من ٨٠ دولة بأشراف اعضاء منظمة جلوبل شيبرز العالمية ،حيث تهتم المبادرة بغرس مفهوم الكرامه و التوعيه بمخاطر التنمر ومحاربة السلوكيات الخاطئة وغرس العادات الاخلاقية الحسنة. كذلك عبرت عضوتا فريق المبادرة لميس خليل و سارة الشميري عن سعادتهما بالمشاركة و التفاعل الملحوظ من قبل الطالبات مما يشجع على القيام بالمزيد من النشاطات الهادفه للمدرسه .

و من جهتها عبرت الاستاذة اشواق طه مديرة المدرسة عن عن سعادتها بمبادرة الكرامه الإنسانية جلوبل ديجنتي كونها من المبادرات الإنسانية ذات المحتوى العميق التي تهدف إلى خلق جيل واعي ذات فكر ثاقب ناقد متطلع ومتميز يعمل لغد يلبي احتياجات المجتمع .. وشكرت الأستاذة أشواق طه  الأستاذة هبة فهيم حيدر رئيسة المؤسسة إختيار مدرسة نور حيدر للبنات لهذه المبادرة .. متمنية لهم المزيد من النشاطات والفعاليات الهادفه


0 تعليق