عدن.. السلطة المحلية بالبريقة تواصل حملاتها الميدانية لضبط الأسعار في المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. السلطة المحلية بالبريقة تواصل حملاتها الميدانية لضبط الأسعار في المديرية

يافع نيوز – عدن – خاص.

بتوجيهات من مدير عام مديرية البريقة د. صلاح الشوبجي، نفذ مكتب الصناعة والتجارة ومكتب الهيئة العامة للمصائد السمكية، بالتعاون مع اللجان المجتمعية ” الخميس ” حملة لضبط أسعار الفواكه والخضروات والأسماك بمناطق ( الشعب – الحسوة – إنماء ).

وألزمت السلطة المحلية بمديرية البريقة أثناء الحملة البائعين في مدينة الشعب والحسوة وإنماء على التقيد بالتسعيرة اليومية الرسمية للخضروات والفواكه والأسماك، وأخذ تعهد موقع من المخالفين بعدم التلاعب بالأسعار، وفي حالة عدم الالتزام سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

ووجه نائب مدير مكتب الصناعة والتجارة بالبريقة، بإغلاق أثنين افران خبز ( روتي ) في مدينة الشعب أحدهما يتم البيع فيه فقط لعدم النظافة اللازمة، والآخر لمخالفة الوزن المطلوب وسوء النظافة فيه، إلى حين مراجعة مكتب الصناعة بالمديرية لاتخاذ الإجراءات.

ودعا ” نائب مدير مكتب الصناعة والتجارة أ. عبدربه الزهري ” الاخوة البائعين إلى ضرورة التقيد بالتسعيرة اليومية والرضا بالمكسب المحدد، ومراعاة ظروف المواطنين، حتى لا يتم اتخاذ إجراءات صارمة ضدهم.

شارك بالحملة التي لقيت ارتياح كبير من المواطنين، ورافقها جنود من أقسام الشرط بالشعب وإنماء، كلاً من، أ. منيف معتوق مدير مكتب الهيئة العامة للمصائد السمكية، أ. بشير الغلابي مدير مكتب الإعلام والعلاقات العامة، رؤساء اللجان المجتمعية في الشعب أ. أيوب السويني، والحسوة أ. أحمد علان، وإنماء أ. مروان سالم، وحضر الحملة رئيس بالبريقة العقيد جمال موسى، ونائبه أ. أحمد عمر الحوشبي، وآخرين.

▪ المكتب الإعلامي – مديرية البريقة – عدن

▪ الخميس – 10 نوفمبر 2022م


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق