تدشين استقبال طلبات الالتحاق بمعهد القضاء بعدن 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تدشين استقبال طلبات الالتحاق بمعهد القضاء بعدن 

 

يافع نيوز – – خاص.

دشن معهد العالي للقضاء, صباح اليوم استقبال طلبات المتقدمين للالتحاق بالدفعة (٢٤) دراسات تخصصية عليا وذلك للفترة (٦- ١٧) نوفمبر الحالي وفقا للشروط التي حددها قانون المعهد وسياسة القبول الموافق عليها من قبل مجلس القضاء الأعلى.

وقال القاضي الدكتور نضال شيخ عبيد – عميد المعهد العالي للقضاء: “بأن معالي وزير العدل رئيس مجلس المعهد القاضي بدر العارضة قد أصدر قرار قضى بتشكيل لجنة عليا للقبول والتسجيل للمتقدمين للالتحاق بالدفعة (٢٤) تتولى هذه اللجنة الإشراف على كل إجراءات القبول والتحضير لكل مراحل المفاضلة بين المتقدمين وصولا إلى إعلان أسماء المقبولين للالتحاق بالدراسة في قسم الدراسات التخصصية العليا”.

وعبّر القاضي الدكتور نضال شيخ عن شكره وتقديره لجهود كلا من رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي محسن يحيى طالب ومعالي وزير العدل, رئيس مجلس المعهد القاضي بدر العارضة, وأعضاء مجلس القضاء الأعلى واعضاء مجلس المعهد لما بذل منهم جميعاً من جهود في دعم عمل المعهد واستقباله لدفعة جديدة.

ودعا جميع المتقدمين الى استيفاء كل الوثائق والشروط المذكورة التي تم تحديدها ونشرها في وقت سابق؛ حتى لايتم استبعادهم من الدخول في إجراءات المفاضلة.


إخترنا لك

0 تعليق