مؤسسة فور بيبل تقيم حفلاً تكريماً للمشاركات من ذوي الاحتياجات الخاصة في اختتام مشروع تعزيز سبل العيش في التمكين الاقتصادي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مؤسسة فور بيبل تقيم حفلاً تكريماً للمشاركات من ذوي الاحتياجات الخاصة في اختتام مشروع تعزيز سبل العيش في التمكين الاقتصادي

 

يافع نيوز – .

اقامت مؤسسة فور بيبل حفلاً تكريمياً للمشاركات من ذوي الاحتياجات الخاصة الصم والبكم الخاصة بالنساء في اختتام مشروع تعزيز سبل العيش في التمكين الاقتصادي، بدعم كريم من شركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال- عدن وتحت شعار بالحب نصنع المعجزات.

وجاء الحفل التكريمي بعد اختتام الدورة التدريبية الثانية في صناعة وإعداد الكيك والحلويات والمخبوزات الشعبية وريادة الأعمال لذوي الاحتياجات الخاصة (الصم- والبكم) من فئة النساء والفتيات في محافظة عدن.

وقالت الأستاذة ليناء ياسين رئيسة مؤسسة فور بيبل خلال الحفل التكريمي اننا اليوم نقوم بتكريم المشاركات في اختتام مشروع تعزيز سبل العيش في التمكين الاقتصادي بعد اقامت العديد من الدورات التدريبية في صناعة واعداد الكيك والحلويات التي استهدفت فئة الصم والبكم من الفتيات في محافظة عدن.

وأكدت، أن المؤسسة مستمرة في دعم هذه الشريحة المهمة في المجتمع لتأهيلها وتدريبها ولكي تصبح قادره على العمل والمشاركة في المجتمع وتحسين مستوى دخلها المعيشي في ظل الأوضاع العصبة التي تشهدها البلاد.

وشكرت لينا ياسين، كل من شارك وساهم في انجاح هذا المشروع وعلى راسهم شركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال- عدن التي كانت الدائم الرئيسي لهذا المشروع.


إخترنا لك

0 تعليق