منسقية الانتقالي بجامعة عدن تشارك في ورشة إعادة هيكلة كليات جامعة لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

منسقية الانتقالي بجامعة تشارك في ورشة إعادة هيكلة كليات جامعة

يافع نيوز – لحج – غمدان الشعيبي

شاركت منسقية الانتقالي في جامعة يومي الأربعاء والخميس، ورشة بعنوان “إعادة هيكلة كليات جامعة واستشراق آفاق مستقبلها”، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس ، نائب رئيس المجلس الرئاسي، والتي أقيمت في القاعة الذهبية بمحافظة لحج.

وتناولت الورشة ورقة علمية مقدمة من قبل الكليات في الجامعة تمحورت في إعادة هيكلة كليات جامعة لحج وأستشراف الآفاق المستقبلية للتطور اللاحق للجامعة جميع منتسبي الجامعة، والتي خرجت بنتائج ومخرجات إيجابية تتمخض عن الورشة في مختلف مجالات العمل الأكاديمي في رحاب الجامعة الوليدة، والتي تعتبر خارطة طريق لرسم معالم الجامعة والارتقاء بها الى مستوى يلبي تطلعات ابناء المحافظة ويتؤام مع تاريخ لحج الثقافي والفني والتعليمي والزراعي.

واستمرت الورشة يومين متتاليين، حيث بدأت يوم أمس بتاريخ 5 أكتوبر، واختتمت صباح اليوم الموافق 6 أكتوبر، والتي شارك فيها رئاسة منسقية الانتقالي في جامعة بقيادة د. يحيى شائف الشعيبي رئيس منسقية الانتقالي في جامعة عدن وعدد من رؤساء إدارات المنسقية، قدم من خلالها د. يحيى الشعيبي كلمة نيابة عن الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، مؤكداً فيها بأن المرحلة القادمة تتطلب تظافر الجهود وتوحيد الرؤئ للنهوض بجامعة لحج، وهيكلة أقسامها، من خلال استعادة هيبتها التعليمية والاكاديمية، بالإضافة إلى دحض بؤر الفساد منها وانتشالها من وضعها الحالي نحو آفاق المستقبل تلبي طموحات الطلاب في التعليم على اكمل وجه.

وفي ختام اليوم، كرمت اللجنة التحضيرية للورشة الراعي الرسمي للحفل ممثلاً بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي بشهادة تقديرية وفاءً لجهوده وتبنيه في إقامة الورشة، والتي ناب عنه في استلامها رئيس المنسقية في جامعة عدن د. يحيى الشعيبي، بالإضافة الى تكريم عدد من رؤساء ادارات المنسقية، والذين قدموا اوراق علمية تتضمن خارطة هيكلة وبناء عهد جديد لكليات جامعة لحج.


إخترنا لك

0 تعليق