أبناء سقطرى يباركون تكليف الدكتور “أحمد التربهي” عميداً لكلية المجتمع بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبناء يباركون تكليف الدكتور “أحمد التربهي” عميداً لكلية المجتمع بالمحافظة

 

يافع نيوز – سقطرى

بارك أبناء محافظة سقطرى قرار تكليف الدكتور أحمد محمد سالم التربهي عميدا لكلية المجتمع في المحافظة .

وأعتبر أبناء سقطرى أن قرار تكليف الدكتور التربهي عميدا لكلية المجتمع  يسهم في تجاوز الصعوبات التي واجهت  العملية التعليمية في كلية المجتمع ويعمل على سرعة إعادة فتح الدراسة فيها وتنفيذ خططها  وبرامجها العلمية.

وقدم أبناء سقطرى خالص شكرهم وتقديرهم للسلطة المحلية في المحافظة ممثلة بالمحافظ المهندس رأفت الثقلي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني على التوافق على قرار تكليف الدكتور التربهي بمهام كلية المجتمع  بأعتباره من الكوادر العلمية ذوي الكفاءة على مستوى المحافظة والوطن.

وكان نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني قد اصدر أمس الاربعاء الموافق 5 أكتوبر قرار وزاري رقم (25) قضى بتعيين الدكتور أحمد محمد سالم محمد التربهي عميدا لكلية المجتمع سقطرى .

وجدير بالذكر أن الدكتور احمد محمد التربهي ، خريج دولة وهو أحد اعضاء هيئة التدريس في الكلية ، وشكل قرار تعيينه أمل لأبناء سقطرى في النهوض بالكلية والعملية التعليمية فيها.

 وتمت اليوم عملية الاستلام والتسليم بين العميد السلف والخلف بكل سلاسة، وسط ترحيب الجميع بالعميد الجديد التربهي، و تقدير الجهود المبذولة من العميد السلف.


0 تعليق