قيادة انتقالي أبين تتفقد سير العمل في الادارة العامة للاحوال المدينة والسجل المدني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قيادة انتقالي أبين تتفقد سير العمل في الادارة العامة للاحوال المدينة والسجل المدني

يافع نيوز – ابين- خاص.

تفقد الأستاذ خالد عمر العبد نائب رئيس تنفيذية انتقالي أبين صباح اليوم وبمعية الأستاذ سالم صالح مدير الادارة السياسية وابتهال ناصر مدير الادارة القانوية سير العمل في الادارة العامة للاحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة والاطلاع على أهم الصعوبات التي تواجة العمل .

وفي الزيارة اطلع العقيد محمد احمد الدوبحي مدير مكتب الاحوال المدنية والسجل المدني بأبين قيادة انتقالي أبين على طبيعية العمل ومايقوم به الطاقم الاداري في تسهيل الكثير من المعاملات للمواطنين ،وكذا الجهود الذي يبذلها العاملين في قسم الاحوال المدنية وفروعها في المديريات .

مطالبا الجهات المختصة إلى اعادة تأهيل الادارة العامة للاحوال المدنية التي تعرضت إلى تدمير ونهب أثناء الحروب التي شهدتها أبين خلال الفترة الماضية .

من جانبة حيا نائب رئيس انتقالي أبين الجهود التي تبذل من قبل الادارة العامة للاحوال المدنية ، مؤكدا على أهمية الحفاظ على الهوية الجنوبية والتي تقع على عاتق كل ابناء قاطبه، داعيا الجميع إلى الاستشعار بالمسؤلية في الحفاظ على الهوية الجنوبية وعدم السماح بمقابل مادي أو عاطفي بمنحهم هويتنا وبالتالي نصبح رعايا عندهم .

مشيرا إلى خطورة المرحلة التي نمر بها وماتقوم به بعض المنظمات وقوى الاحتلال في تغيير الديمغرافي للتركيبة السكانية من خلال النزوح الممنهج الذي يتطلب العمل بروح الفريق الواحد في سبيل الحفاظ على الهوية والتي تتطلب مزيدا من التعاضد والترابط والتماسك لاجل عودة أبين الى امجادها في مختلف المجالات .

وفي نهاية الزيارة طافت قيادة الانتقالي بمعية مدير الاحوال المدنية مكاتب وهيئات مركز الاحوال والاطلاع على سير العمل في كافة الاقسام .


0 تعليق