وكيل عدن “الجعيملاني” يناقش إجراءات حل الإزدحامات المرورية بمديريتي “الشيخ عثمان” و “المنصورة”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وكيل “الجعيملاني” يناقش إجراءات حل الإزدحامات المرورية بمديريتي “الشيخ عثمان” و “المنصورة”

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.

ناقش اجتماع عقد، اليوم “الثلاثاء”، في مبنى السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان محافظة عدن، برئاسة وكيل المحافظة لشؤون النقل، خالد محمد الجعيملاني، الإجراءات الكفيلة لحل مشكلة الإختناقات المرورية في مديريتي المنصورة والشيخ عثمان.

واستعرض الإجتماع، والذي ضم مدراء عموم مديريتي الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية، والمنصورة، أحمد الداؤودي، وشرطة السير، العقيد جمال ديان، ومكتب النقل، ماجدة قطن، والمؤسسة المحلية للنقل البري، عبدالباري الحربي، خطة عمل لإزالة المظاهر الفوضى والازدحام المروري في دوار القاهرة وما حولها والمشتركة ما بين مديريتي الشيخ عثمان والمنصورة، وكذا أوضاع محطات النقل في المديريتين، بالإضافة إلى المحطات العشوائية.

وأقر الإجتماع، وبحضور مديرا مكتبي النقل بمديريتي الشيخ عثمان والمنصورة، نصر التيس، ومحمد عيدروس، ومدير شرطة السير بمديرية الشيخ عثمان، الملازم ثاني أنور مالك، ورئيس نقابة النقل والمواصلات بعدن، أحمد لحوس، إجراءات تنفيذ الخطة وذلك بتدشين حملة مرورية بدوار القاهرة مطلع الأسبوع القادم، بعد رفع البسطات العشوائية والباعة المتجولين المحيطة بالدوار، وكذا إلغاء محطات النقل العشوائية في المديريتين.

وفي الإجتماع، أكد وكيل محافظة عدن لشؤون النقل، خالد الجعيملاني، أهمية تنفيذ ما تضمنته الخطة على الواقع، والذي تأتي بناءً على توجيهات معالي وزير الدولة – محافظ عدن – أحمد حامد لملس، لإنهاء مظاهر الازدحام وتنظيم حركة السير ونقل الركاب.

كما أكد الوكيل الجعيملاني، على ضرورة التنسيق المشترك بين الجهات ذات العلاقة والنقابة العامة للنقل في تنظيم عمل المحطات وتسهيل حركة السير، لافتاً إلى أهمية إشراك الأجهزة الأمنية للمساهمة في حل مشكلة الاختناقات المرورية وإنسيابية حركة السير.

شارك في الإجتماع، مديرا مكتبي الأشغال العامة والطرق بمديريتي الشيخ عثمان والمنصورة، المهندس حافظ إبراهيم، والمهندس رافت كوكني، ورئيس نقابة النقل الخارجي – وممثلاً عن محطة الهاشمي للنقل، عبدالله مصوع، ورئيس اللجنة النقابية بمحطة القاهرة للنقل، شرف القاضي.


0 تعليق