الغيثي يترأس اجتماع بهيئة التشاور والمصالحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الغيثي يترأس اجتماع بهيئة التشاور والمصالحة

يافع نيوز – .

ترأس الاستاذ محمد الغيثي، رئيس هيئة التشاور والمصالحة المشكلة من قبل المجلس الرئاسي، اليوم الاثنين اجتماعا مرئيا بنواب الهيئة.

وقال الغيثي ناقشنا خلال اللقاء المستجدات السياسية ذات الصلة في بلادنا وفي طليعة ذلك الهدنة وعملية السلام، حيث دعت الهيئة المجتمع الدولي إلى موقف حازم تجاه تعنت ورفضها تمديد الهدنة التي تشكل فرصة حقيقية لسلام دائم.

وجددنا دعمنا لمجلس القيادة الرئاسي، والحكومة، وأهمية التسريع في انجاز واقرار مسودة القواعد المنظمة، وأهمية اضطلاع الهيئة بدورها في العملية السياسية ومراعاة التمثيل الذي يعزز الشراكة والتنوع وفي طليعة ذلك تمثيل المرأة.

وشددنا على دعم كافة المكونات السياسية والقوى الوطنية لتماسك ومتانة مجلس القيادة الرئاسي، والحفاظ على الشراكة وضرورة تكثيف الجهود المشتركة لمواجهة مختلف التحديات وعلى رأسها خطر ميليشيات الحوثي الإرهابية.

بحثت الهيئة في اجتماعها عدد من الملفات والقضايا والمهام المدرجة على جدول أعمالها، وخرجت بجملة من التوصيات، حيث شدد الاجتماع على ضرورة مضاعفة الجهود المشتركة لجميع هيئات ومؤسسات الدولة لمواجهة متطلبات المرحلة الراهنة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق