المهرة.. السلطة المحلية بمديرية سيحوت تلتقي فريق الحوار الوطني الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. السلطة المحلية بمديرية سيحوت تلتقي فريق الحوار الوطني الجنوبي

يافع نيوز – المهرة – خاص.

التقت السلطة المحلية بمديرية سيحوت ممثلة بالقائم بأعمال مدير عام المديرية الشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي، صباح الأثنين، فريق الحوار الوطني الجنوبي برئاسة الدكتور صالح محسن الحاج، وعضوية الأستاذ عبدالناصر الجعري، والأستاذ صالح الفردي، والأستاذ عوض علي بلحاف، والعميد علي بن الشنظور، وبحضور عضو هيئة رئاسة الأستاذ سعيد محمد سعدان، والقائم بأعمال الأمين العام للمجلس المحلي بسيحوت الأستاذ عبدالله عوض باعبده.

وفي بداية اللقاء؛ الذي حضره مدراء الأجهزة التنفيذية والشيوخ والأعيان بمديرية سيحوت، رحب “الشيخ الزويدي” بفريق الحوار الوطني الجنوبي، وبعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ سعيد محمد سعدان، وبالحاضرين جميعاً كلاً باسمه وصفته، مؤكداً بأن السلطة المحلية بمديرية سيحوت ترحب بأي تقارب بوجهات النظر قد تعزز لغة الحوار بين كافة المكونات السياسية.

وثمّن القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد الزويدي، الجهود الجبّارة التي يبذلها فريق الحوار الوطني الجنوبي، مع السلطة المحلية بمحافظة المهرة، بما قد تسهم في توحيد الصف والنأي بالمحافظة عن أي صراعات والحفاظ على أمنها استقرارها.

ومن جانبه؛ أوضح رئيس فريق الحوار الوطني الجنوبي الدكتور صالح محسن الحاج، بأن الهدف من اللقاء مع قيادات المحافظات الجنوبية، هو التوافق الجنوبي والوصول إلى تفاهمات قد تعزز وتساهم في توحيد الكلمة بالشارع الجنوبي، والاستماع إلى آراء جميع الأطياف والمكونات الجنوبية المختلفة وصولاً إلى توافق بشأن مستقبل .

وخلال اللقاء؛ استمع فريق الحوار الوطني الجنوبي إلى مداخلات وآراء الحاضرين، والتي تركز جميعها على ضرورة الوصول إلى توافق كافة المكونات الجنوبية، معبرين عن استيائهم من الأوضاع الاقتصادية والمعيشة التي يمر بها الجنوب، والتي أثقلت كاهل المواطنين وزادت من معاناتهم.


0 تعليق