مدير عام المؤسسة العامه للاتصالات السلكية واللاسلكية يتفقد المعهد العام للاتصالات بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مدير عام المؤسسة العامه للاتصالات السلكية واللاسلكية يتفقد المعهد العام للاتصالات بالعاصمة

يافع نيوز – عدن.

تفقد مدير عام للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية المهندس وائل طرموم، اليوم، سير العمل بالمعهد العام للاتصالات، بمديرية المعلا بالعاصمة المؤقتة عدن.

واستمع المهندس طرموم، من مديرة المعهد الاستاذة فوزية جبران وعدد من المختصين، الى شرح مفصل عن البرامج التدريبية والتأهيلية المنفذة من المعهد في التخصصات الفنيةوالتقنية والإدارية والتجهيزات الذي يحتويها، ملتمسًا هموم الكوادر العاملة فيه والاحتياجات والصعوبات التي يعانيها المعهد.

واشار المهندس وائل طرموم، على ضرورة الاهتمام بهذا الصرح المهم بقطاع الاتصالات وإعادة مكانته الريادية في بناء الكادر الفني المؤهل الذي نحن بامس الحاجة اليه في المرحلةالراهنة، منوهاً الى ضرورة اجراء الترتيبات والدراسات المطلوبة للبدء باعادة تأهيل المعهد بالتنسيق مع البرنامج السعودي لتنمية وأعمار .

واكد المهندس وائل طرموم، إيلاء وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ممثلة بالمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية الاهتمام الكبير بتطوير المعهد بإمكانات تتواكب مع التطور التكنولوجيا الحديثة لتلبية احتياجات سوق العمل باعتباره أحدى الجهات التاهيلية والتدريبية التي يعول عليه في رفع وبناء قدرات منتسبي الاتصالات و سوق العمل .


إخترنا لك

0 تعليق