النائب العام يوجه بايقاف اجراء لاخلاء عقار ساكني بخورمكسر إلى أن تفصل المحكمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

النائب العام يوجه بايقاف اجراء لاخلاء عقار ساكني بخورمكسر إلى أن تفصل المحكمة

يافع نيوز – – ارسلان السليماني

اصدر النائب العام للجمهورية القاضي قاهر مصطفى توجيهات رسمية بإيقاف اي إجراءات لإخلاء الساكنين في العقار الواقع بحي السفارات بخورمكسر بالعاصمة عدن الذي يدعي بملكيته الباطلة المتنفذ درهم نعمان إلى أن تفصل في القضية المنطورة أمام المحكمة الإدارية الابتدائية بالعاصمة عدن.

واكدت التوجيهات الصادرة عن النائب العام للجمهورية اليوم الأحد الموافق ٢ /١٠/ ٢٠٢٢م والتي وجهت إلى المحكمة الإدارية الابتدائية بالعاصمة عدن استناداً على ما جاء في مذكراتها  بتاريخ ٢٨ /٢ / ٢٠٢٢م للقضية المنظورة أمام المحكمة بعدم اتخاذ أي إجراءات او أعمال أو مترتبات لإخلاء العقار المذكور أعلاه إلى حين الفصل في القضية المنظورة أمام المحكمة.

واشاد العديد من النشطاء وممثلي المجتمع المدني والسياسيين بخورمكسر وبالعاصمة عدن بهذه الخطوة التي أقدم عليها الاخ النائب العام للجمهورية القاضي قاهر مصطفى بارتياح بالغ وكبير باعتبار ذلك اولى خطوات لتفعيل المؤسسة القضائية في لضمان حقوق المواطنين وأن الجميع يمتثل أمام القضاء باعتباره أعلى سلطة في الدولة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق