رئيس مجلس الحراك الثوري الجنوبي: تخادم الحوثي وتنظيم القاعدة حقيقة قائمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رئيس مجلس الحراك الثوري الجنوبي: تخادم وتنظيم القاعدة حقيقة قائمة

يافع نيوز – .

قال رئيس مجلس الحراك الثوري لتحرير واستقلاله، د.عيدروس اليهري، ان استمرار ممارسات خرق الهدنة الاممية من قبل المليشيات الحوثية ، يؤكد حقيقة التخادم القائم بينها وبين الجماعات الارهابية ، وذلك من خلال تزامن الهجمات الارهابية والحوثية ضد القوات المسلحة الجنوبية.

الى نص التصريح الصحفي:

                        هيئة رئاسة الثوري

                         تصريح صحفي

                     السبت 1 أكتوبر 2022

تواصل مليشيات الحوثي الإيرانية اعتداءاتها السافرة على مواقع القوات الجنوبية، إمعانا منها في ممارسات خرق الهدنة الأممية المعلنة من المبعوث الدولي «هانس غروندبرغ».

إذ أقدمت أمس الجمعة على قتل 3 جنود وإصابة آخرين، وحرق مركبة عسكرية أثناء أداء واجبهم في منطقة الحد-يافع ، عقب إطلاقها صاروخاً حرارياً من حدود محافظة البيضاء اليمنية المحاذية ليافع ..

إنها لممارسات بائسة تقوم بها المليشيات الحوثية في محاولة منها لإرباك عملية «سهام الشرق» التي تنفذها قواتنا المسلحة الجنوبية ضد الجماعات الإرهابية، ما يؤكد حقيقة التخادم القائم بينهما في أكثر من مناسبة.

وكانت المليشيات الحوثية قد استهدفت الشهيد المناضل هدار الشوحطي الشهر الماضي، مع بدء سريان الهدنة ، في واحدة من أخطر الخروقات التي دأبت عليها تلك المليشيات.

ولم تتوقف المليشيات عن محاولات خرق الهدنة المتكررة في جبهات يافع وشمال ومناطق شمال محافظة وشبوة ، سعيا منها لتحقيق مكاسب عسكرية عجزت عنها أثناء سير المعارك ..!!

الدكتور | عيدروس محسن اليهري

رئيس مجلس الحراك الثوري لتحرير الجنوب واستقلاله


0 تعليق