بنك القطيبي الإسلامي يفتتح فرعه الجديد في عقبة كريتر بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنك القطيبي الإسلامي يفتتح فرعه الجديد في عقبة كريتر بعدن

يافع نيوز – – خاص

افتتح بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر فرعه الجديد اليوم السبت، في عقبة كريتر بمديرية صيرة بالعاصمة المؤقتة عدن، وذلك ضمن خطة بنك القطيبي الإسلامي للانتشار والتوسع في تقديم الخدمات المصرفية.

وشهد حفل الافتتاح حضور الشيخ عبدالسلام الوردي، المدير العام التنفيذي لبنك القطيبي الإسلامي، والأستاذ محمد القطيبي، نائب المدير العام التنفيذي، والأستاذ محمد شايف غرامة أبو شداد، رئيس قطاع الدعم والتمكين، ولفيف من قيادات وموظفي بنك القطيبي الإسلامي.

وعقب الافتتاح صرح الشيخ عبدالسلام الوردي، المدير العام التنفيذي لبنك القطيبي أن الفرع الجديد تم تجهيزه وفقاً لأحدث النظم والمعايير المطبقة عالمياً، كم تم تزويده بكافة الإمكانيات التى توفر لعملائنا السرعة والراحة والسهولة لآداء الخدمة المصرفية المتميزة.

وأضاف أنه روعي في تصميم الفرع أن يتماشى مع الهوية المؤسسية المتطورة والمميزة التي تتيح أفضل تجربة للعميل داخل الفرع، مؤكدا على تزويد الفرع الجديد بأفضل الكوادر البشرية المُدربة على أحدث أساليب العمل المصرفي من أجل تقديم الخدمات المالية والمصرفية بدقة عالية وكفاءة متناهية.

وأكد الوردي أن برامج التحديث والتوسع لخدمات البنك تتم بدعم وتشجيع وتعاون محافظ البنك المركزي اليمني وقطاع الرقابة، وفقا للقوانين واللوائح والنظم النافذة في هذا المجال.

وأوضح أن إفتتاح فرع العقبة اليوم يأتي في اطار التوجه العام لمجلس إدارة بنك القطيبي الاسلامي وضمن خطته في التوسع  والانتشار من أجل تقديم خدماته للمواطنين وفي المقدمة تمويل المشاريع الصغيرة والأصغر .

 مؤكدا أن البنك يسعى لتحقيق خدمة المواطن في تمويل المشاريع الصغيرة والمستدامة بغية تحسين أوضاعهم المعيشية والاقتصادية في ظل الأوضاع الراهنة التي تعيشها بلادنا عموما، والعاصمة عدن بشكل خاص .


0 تعليق