انتقالي المسيمير بلحج يدشن توزيع السلال الغدائية على أسر الشهداء 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتقالي المسيمير بلحج يدشن توزيع السلال الغدائية على أسر الشهداء 

يافع نيوز – – المسيمير

دشنت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير محافظة لحج، اليوم الخميس، توزيع السلال الغدائية على أسر الشهداء في المديرية.

المقدمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأشراف لجنة الإغاثة والأعمال الانسانية العليا بالمجلس.

وفي التدشين أوضح رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية عبدالفتاح الحوشبي أن عملية توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء في المديرية، تأتي ضمن أهتمام ورعاية القيادة السياسية للمجلس ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، شاكراً وقفة القيادة العليا للمجلس الجادة والصادقة مع أسر الشهداء والجرحى وتلمس أحتياجاتهم.

وأشار مدير إدارة الشهداء والجرحى لانتقالي المديرية أحمد سعيد صالح المسهري بأن عدد الحالات المستفيدة من السلال الغذائية 267 أسرة، مثمناً جهود لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية العليا بالمجلس الانتقالي، ودور القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة والمديرية الداعم في هذا الجانب.

من جهتهم، أعرب أسر الشهداء بالمديرية عن شكرهم وتقديرهم للقيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي على هذة اللفتة الكريمة، معبرين عن عظيم امتنانهم لأوجه الدعم والرعاية التي حظيت بها أسر الشهداء والجرحى في المديرية والجنوب عامة.

حضر تدشين توزيع السلال الغذائية، عدد من مدراء الإدارات التنفيذية للمجلس الانتقالي وأسر الشهداء بالمديرية.


0 تعليق