انتقالي الضالع يكرم أوائل المحافظة من طلاب الثانوية النموذجية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتقالي يكرم أوائل المحافظة من طلاب الثانوية النموذجية

 

يافع نيوز – الضالع – مهيب الجحافي

شهدت محافظة الضالع صباح اليوم إقامة حفل تكريمي لأوائل طلاب المرحلة الثانوية على مستوى المحافظة ، طلاب الثانوية النموذجية من المتفوقين للعام الدراسي الفائت.

وجاء هذا التكريم  برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس ، وبحضور العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة.

وشهد حفل التكريم  أيضا حضور عدد من قيادات المجلس الانتقالي والسلطة المحلية من بينهم القائم بأعمال رئيس المجلس المحلي بالمحافظة العميد علي العود، ووكيل أول المحافظة الأستاذ نبيل العفيف، ورئيس اللجان المجتمعية بالمحافظة القاضي عبدالله علي الجبري، ومدير الإدارة الإجتماعية بانتقالي الضالع الأستاذ عبدالحميد طالب، إلى جانب  مدير عام مديرية الضالع عبدالواسع صالح، ومدير إدارة التربية بالمديرية عبدالعزيز الطاهش، وجمع من أعضاء الهيئة التدريسية بالثانوية وأولياء الأمور.

 وانطلقت فقرات الحفل بتلاوة  آيات من الذكر الحكيم، قبل عزف النشيد الوطني الجنوبي، ثم الشروع بتقديم الكلمات الخطابية ، حيث استهلها كلمة اللجنة التحضيرية التي رحبت بالقيادات الحاضرة، وثمنت دعم الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، ووقوف رئيس انتقالي الضالع الى جانب الطلاب ودعم وتحفيز المتفوقين منهم.

وألقى العميد عبدالله مهدي رئيس انتقالي الضالع كلمةً رحب في مستهلها بالحاضرين، ناقلا فيها تحايا الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، معرباً عن سعادته البالغة في حضور تكريم طلاب أوائل الثانوية النموذجية، وتتويج الجهد الذي بذله ابناؤنا الطلاب، ومشاركتهم لحظات تكريمهم،  تقديرتطا لهم، لما حققوه من أعلى درجات التفوق والنجاح، وتأكيد حرص المجلس الانتقالي الجنوبي على رعاية الطلاب المتميزين والمتفوقين في الجانب العلمي.

وتطرق “مهدي” خلال كلمته إلى أهمية تكريم الطلاب المتفوقين، وتحفيزهم على مواصلة الدراسة وتحقيق المراتب العليا، مؤكدا أن هذا التكريم للطلاب المتفوقين هو تكريم لكل أبناء المحافظة.

وأشار مهدي إلى أهمية الدور الذي يتركز على الأسرة وكافة شرائح المجتمع المحلي في حث الطلاب والطالبات على الإجتهاد في الدراسة.. مؤكدا في السياق ذاته إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي يتطلع من أجل تحقيق أهداف العملية التعليمية وتقديم الدعم للتحسين من مستوى الجانب التعليمي.

واشاد مهدي خلال كلمته بمستوى الانضباط الدراسي الذي تبديه إدارة المدرسة في مواصلة العملية التعليمية والارتقاء بها إلى الأفضل.. حاثا كل المدارس بأن تحذو حذو هذه الثانوية النموذجية.

كما ألقى الأستاذ علي محسن سنان كلمةً، تركزت حول أهمية التعليم وضرورة الاستمرار في المعرفة والتطوير وترسيخ القيم والمبادئ الأساسية التي تسهم في إنعاش الوضع من أي مخاطر.

وتخلل الحفل العديد من الكلمات والفقرات المتنوعة بجميع اللغات العربية و الأجنبية التي نالت استحسان الحاضرين ثم تلى ذلك عملية توزيع الشهائد التقديرية والجوائز العينية على الطلاب المتفوقين والمدرسين المبرزين في المدرسة.

وعبرت إدارة المدرسة عن عظيم امتنانها وخالص تقديريها للرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، ورئيس انتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، على وقوفهما ودعمهما للطلاب وتكريمهم بشهائد تقديرية وجوائز مالية نظرا لجهودهم وتفوقهم العلمي.


إخترنا لك

0 تعليق