قائد حزام لحج يتفقد قوات الحزام الأمني بقطاع المسيمير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قائد حزام يتفقد قوات الحزام الأمني بقطاع المسيمير

يافع نيوز – لحج – خاص.

تفقد العميد حسين خالد السعيدي قائد قوات الحزام الامني بمحافظة لحج, صباح اليوم قوات الحزام الامني بقطاع المسيمير.

واطلع العميد السعيدي على مدى جاهزية وانضباط افراد وضباط قوات الحزام بالقطاع مشدداً على عدم التهاون والتقاعس في أداء الواجب وعلى ضرورة بذل مزيد من الجهود والتحلي بالحس الامني واليقضة لما ينعكس ايجابا على مستوى الأداء.

وخلال الزيارة نقل العميد السعيدي تحايا القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس والعميد محسن الوالي قائد قوات الحزام الامني, مؤكدا أن القيادة السياسية والعسكرية تولي قطاع الامن والجيش اهتماما بالغا في سبيل الارتقاء به والعمل على تطويره.

واثنى السعيدي في زيارته التفقدية على الروح الوطنية والمعنويات العالية التي يتمتع بها افراد وضباط قوات الحزام قطاع المسيمير متمنيآ لهم التوفيق في أداء مهامهم وواجباتهم.

من جانبه, رحب العقيد محمد علي الحوشبي قائد قطاع المسيمير بزيارة العميد السعيدي منوها بأن قوات الحزام بالقطاع تؤدي مهامها بكل تفان واخلافك, مشيرا إلى استعداد قوات الحزام قطاع المسيمير لتنفيذ كافة المهام الموكلة اليها لحفظ الامن والاستقرار بالمديرية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق