مجلس جامعة شبوة يعقد إجتماعة الدوري ويقر التقويم الجامعي الموحد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مجلس جامعة يعقد إجتماعة الدوري ويقر التقويم الجامعي الموحد

يافع نيوز – شبوة.

عقد مجلس جامعة شبوة إجتماعة الإعتيادي صباح اليوم الثلاثاء 27/9/2022م في ديوان رئاسة الجامعة برئاسة الأستاذ الدكتور توفيق سريع باسردة رئيس الجامعة.

أستهل المجلس إجتماعه باستعراض محضر دورتة السابقة المنعقد في 22 أغسطس 2022 ووافق عليه.

كما ناقش المجلس الإستعدادات والتجهيزات للعام الجامعي الجديد، وأقر التقويم الدراسي للعام الجامعي الجديد 2022 – 2023 م، المقدم من نيابة شوؤن الطلاب؛ والذي من المقرر أن يبدأ في التاسع من أكتوبر القادم.

وناقش المجلس محاضر إجتماعات المجالس العليا بالجامعة ومجالس الكليات وأقر توصيات المجلس الأكاديمي بإضفاء ألقاب علمية لعدد من أعضاء الهيئة التعليمية المساعدة بالجامعة، بالإضافة لمناقشة عدد من النقاط الأخرى المدرجة في جدول أعماله وتم إتخاذ التدابير اللازمة بشأنها.

وتقدم مجلس الجامعة بجزيل الشكر لكلية التربية بيحان وعميدها الدكتور محمد حسين دويحان على جهودهم في إقامة الفعاليات والندوات والورش العلمية خلال العام المنصرم؛ كما حث جميع عمداء الكليات بالإهتمام بهذا الجانب في إقامة الأنشطة والورش العلمية والندوات والمؤتمرات العلمية وإدراجها في خطط الكليات ورفعها إلى المجلس لمناقشتها في الإجتماع القادم.
ووقف المجلس أمام تقرير عن الندوة العلمية حول المخدرات التي عقدتها الجامعة الأسبوع الماضي وأشاد بنجاح الندوة والجهود المبذولة فيها، واستمع إلى الملاحظات التقويمية والدروس التي ينبغي الاستفادة منها في الفعاليات العلمية القادمة.


0 تعليق