الرئيس الزُبيدي يطّلع على سير العمل في المنطقة الحرة وينوه لضرورة وضع حد لتداخل الصلاحيات مع الجهات الحكومية الأخرى 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرئيس الزُبيدي يطّلع على سير العمل في المنطقة الحرة وينوه لضرورة وضع حد لتداخل الصلاحيات مع الجهات الحكومية الأخرى 

يافع نيوز –

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمكتبه في العاصمة عدن اليوم الاثنين، رئيس المنطقة الحرة بعدن حسن حيد.

واطّلع الرئيس الزُبيدي من حيد على أوضاع المنطقة والاستثمارات فيها، والصعوبات التي تواجهها إدارة المنطقة لتحسين جودة العمل وتوفير المناخ الذي من شأنه أن ينمي الاستثمارات الحالية، ويجذب استثمارات جديدة.

وشدد الرئيس القائد في اللقاء على ضرورة مضاعفة الجهود لانتشال المنطقة الحرة من وضعها الحالي ووضع خطة استراتيجية لتطويرها بما يوفر بيئة جاذبة لمشاريع استثمارية كبرى فيها.

ونوه الرئيس القائد بالأهمية التي تكتسبها المنطقة الحرة باعتبارها ركيزة أساسية للاقتصاد الوطني، وعمود من أعمدة الاستثمار في بلادنا، وضرورة وضع حد لتداخل الصلاحيات في المنطقة بين إدارة المنطقة والجهات الحكومية الأخرى.

من جانبه عبر رئيس المنطقة عن شكره وامتنانه لكل الجهود التي يبذلها الرئيس الزُبيدي لانتشال المنطقة الحرة من وضعها، واستعداده لتبنيه خطط تطويرها المستقبلية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق