السلطة المحلية بالمضاربه وإدارة تربيتها تحملان قيادة المحافظة تعثر العام الدراسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السلطة المحلية بالمضاربه وإدارة تربيتها تحملان قيادة المحافظة تعثر العام الدراسي

 

يافع نيوز – – خاص.

حملت السلطة المحلية بمديرية المضاربه راس العاره  وادارة التربية التعليم فيها ، قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة  كامل المسؤولية بما آلت إليه الأمور في قطاع التعليم وما يترتب على سير العملية التعليمية من خلل وتعثر خلال العام الدراسي الجاري وذالك بالتدخل في شؤون المديرية والاستحواذ على قرارات وصلاحيات السلطة المحلية بالمديرية.

جاء ذلك عقب اللقاء الذي عقد ب “الشط” عاصمة المديرية ظم  مدير عام المديرية رئيس المجلس التربوي العميد / محمد علي عبدالله  الصيني ومدير التربية بالمديرية الاستاذ فهد عبدالقادر محي الدين ورؤساء الاقسام فيها.

وخلال اللقاء اوضح العميد الصيني ان إدارة التربية والتعليم بالمديرية رغم الظروف والتحديات التي تواجهها والارهاصات التي تمارسها السلطة المحلية بالمحافظة بحقها  منذو اصدار القرار بتاريخ 25/8/2022 إلا إنها تقوم بواجبها على اكمل وجه..مقدما شكره لكافة القائمين على العملية التعليمية بالمديرية مشددا على تظافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد.

من جانبه اطلع مدير التربية مدير المديرية على نتائج اجتماع ادارته الثاني لشهر سبتمبر الحالي بتدشين العام الدراسي 2022-2023 بعد رفع الاضراب ودعوة مدراء المدارس والمعلمين الى الانتظام بالدوام المدرسي وحث اولياء الأمور الدفع بابنائهم وبناتهم بالذهاب الى المدرسة.

وأكد محي الدين لمدير المديرية ان الاجتماع اكد على الالتزام التام بقرار السلطة المحلية بالمديرية الرافض لقرار المحافظة بشأن تغيير مدير تربية المديرية الاستاذ فهد عبالقادر محي الدين من منصبه بطريقة مخالف لقانون السلطة المحلية.


إخترنا لك

0 تعليق