فريق الحوار الوطني يلتقي مكونات ونخب مديريات المكلا وبروم ميفع وحجر وأرياف المكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

فريق الحوار الوطني يلتقي مكونات ونخب مديريات وبروم ميفع وحجر وأرياف المكلا

 

يافع نيوز – المكلا.

    واصل فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي، برئاسة الدكتور صالح الحاج، زيارته لمحافظة ، وعقد لقاءاته بالنخب السياسية والاجتماعية فيها ..

    فبحضور  رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، عقد الفريق، صباح اليوم الأحد ، لقاء موسعا، شارك فيه عدد من الشخصيات الاجتماعية والمكونات السياسية والمقادمة والوجهاء في مديريات المكلا، وأرياف المكلا، وبروم ميفع، وحجر..

      وعبر رئيس وأعضاء الفريق عن سعادتهم بزيارة حضرموت والاستماع إلى مقادمتها وعقلائها ونخبها السياسية والثقافية..

 ناقلين إلى المشاركين في اللقاء، تحيات الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، رئيس ، واهتمامه بنجاح الفريق والاستماع إلى أصوات أبناء حضرموت ومطالبهم ..

  وثمن الفريق جهود أبناء حضرموت ومواقفهم ونضالاتهم منذ انطلاقة الحراك السلمي..

 داعيين الجميع إلى مزيد من التلاحم والتعاضد والتكاتف وتعزيز اللحمة الجنوبية..

مؤكدين أن يتسع لجميع أبنائه،  وأن استعادة الدولة الجنوبية يتطلب رص الصفوف وتوحيد الكلمة، دون اقصاء أو تهميش لأي فرد أو مكون.

 لافتين إلى أن الفريق يتقبل كل الرؤى ومنفتح على الجميع، تنفيذا لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس، واسترشادا بمقولته الوطنية الخالدة، من لم يأت إلينا سنذهب نحن إليه..

وثمن الفريق توجهات  المجلس الانتقالي، الذي لا يريد أن يكرر أخطاء الماضي، بل يريد أن يحل جميع الإشكاليات  بالحوار والتفاهم، من أجل ضمان بناء دولة جنوبية فيدرالية، تضمن لكل محافظة إدارة شؤونها بنفسها.

وعدد أعضاء الفريق أهداف الحوار ، مبينين أن الحوار مناط به رسم خارطه لسياسة داخلية ورؤية واقعية، تضمن المشاركة الفاعلة للجميع لبناء مستقبل آمن لشعبنا، بإقامة دولة فيدرالية قادرة على تحقيق الرخاء والأمن والاستقرار .

  واستمع الفريق خلال اللقاء، إلى آراء ووجهات نظر المشاركين ، الذين أكدوا على أهمية الحوار ، بصفته قيمة وطنية حضارية لحل الخلافات والتباينات بالطرق السلمية..

معربين عن دعمهم ومساندتهم للمجلس الانتقالي الجنوبي وجهوده ومساعيه في تحقيق تطلعات شعب الجنوب، في إقامة دولته الفيدرالية الحديثة.


إخترنا لك

0 تعليق