رئيس انتقالي الضالع يدشن الحملة الوطنية الطارئة للتحصين بلقاح جونسون ضد مرض كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رئيس انتقالي يدشن الحملة الوطنية الطارئة للتحصين بلقاح جونسون ضد مرض كورونا

يافع نيوز – الضالع – مهيب الجحافي.

دشن رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، صباح اليوم الأحد، في مستشفى النصر الضالع، الحملة الوطنية الطارئة للتحصين بلقاح جونسون ضد مرض كورونا.

وأشاد العميد “مهدي” خلال التدشين الذي حضور وكيل أول محافظة الضالع الأستاذ نبيل العفيف، ومدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور اياد صالح عبدالله، وممثل منظمة الصحة العالمية، بالجهود الحثيثة التي تبذل من قبل مكتب الصحة بالمحافظة، ومنظمة الصحة العالمية، وبقية المنظمات الدولية، في عملية وضع الإجراءات والتدابير الاحترازية من تفشي فيروس كرونا المستجد 19.

وشدد العميد “مهدي” على أهمية توزيع اللقاح الوقائي ضد فيروس كورونا وتطعيم المستحقين والمستهدفين في جميع المرافق الصحية بالمحافظة.. مؤكدا دعم ومساندة لكل الجهود الذي يضطلع بها مكتب الصحة في إنجاح الحملة الوطنية الطارئة للتحصين بلقاح جونسون ضد مرض كورونا.

ودعا مدير الصحة بالمحافظة الدكتور اياد صالح عبدالله، كافة المواطنين بالمحافظة القدوم إلى مراكز التطعيم لأخذ اللقاح كوفيد 19.. مؤكدا بأن هذا اللقاح فعال وامن.

وتستهدف الحملة من لقاح جونسون من سن 18 وما فوق لمدة خمس أيام عبر المواقع الثابته وفرق طبية متنقله بين التجمعات السكانية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق