عاجل : محافظ ابين يعلن انطلاق المرحلة الرابعة من عملية سهام الشرق لمكافحة الارهاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل : محافظ ابين يعلن انطلاق المرحلة الرابعة من عملية سهام الشرق لمكافحة الارهاب

يافع نيوز – خاص

اعلن محافظ محافظة ابين ابو بكر حسين انتهاء المرحلة الثالثة من عملية سهام الشرق وانطلاق المرحلة الربعة لتطهير ما تبقى من مديريات محافظة ابين من عناصر القاعدة.

 

وقال المحافظ ان المرحلة الاولى تمكنت من تطهير مناطق العرقوب وعدد من مناطق خنفر وصولاً الى مديرية احور، وقال ان القوات الجنوبية حققت انجازات كبيرة خلال هذه المرحلة وسيطرة على اسلحة وذخائر ومتفجرات وقتلت واعتقلت عدد من عناصر القاعدة.

واضاف في مؤتمر صحفي عقد اليوم في ابين وتابعه مراسل ” يافع نيوز ” ان المرحلة الثانية تم من خلالها فرض السيطرة الامنية على مديرية الوضيع وصولاً الى مديرية احور وفي المرحلة الثالثة تم السيطرة على الوكر الرئيسي لتنظيم القاعدة الارهابي في وادي عومران وسيطرة امنية على مديرية امنية.

وقال ان المرحلة الثالثة انتهت بنجاح كبير بالسيطرة على اكبر وكر للقاعدة في عومران وكذلك اغلاق المنافذ التي تربط هذه المناطق مع البيضاء وشبوة للحد من تحركات العناصر الارهابية.

واكد ان القوات الجنوبية بدأت اليوم المرحلة الرابعة لتحرير ما تبقى من مديريات بينها مديرية المحفد .

وقال ان  الجماعات الإرهابية تتحرك عبر محافظة البيضاء  ونناشد المجتمع الدولي مساندة القوات الجنوبية التي تخوض حرب ضد الجماعات الارهابية والقوى التي تساندها .

شارك في المؤتمر الصحفي قائد المنطقة الرابعة اللواء فضل حسن، وقائد محور ابين العميد مختار النوبي .

وبالتزامن مع المؤتمر الصحفي انطلقت القوات الجنوبية صوب مديرية المحفد لتطهيرها من عناصر القاعده التي اتخذت من بعض الجبال والأودية معاقل لها عقب فرارها من وادي عومران .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق