بتوجيهات محافظ عدن.. مدير عام المنصورة يزور مسلخ اللحوم المركزي تمهيداً لإعادة تأهيله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بتوجيهات محافظ .. مدير عام المنصورة يزور مسلخ اللحوم المركزي تمهيداً لإعادة تأهيله

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.

زار مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، مسلخ المنصورة المركزي، تمهيداً لترميمه وإعادة تأهيله على نفقة السلطة المحلية بالمديرية، بناءً على توجيهات معالي وزير الدولة – محافظ عدن – أحمد حامد لملس.

حيث أطلع الداؤودي، بمعية مدير عام مؤسسة المسالخ وأسواق اللحوم بالمحافظة، بسام فيصل المسبحي، ونائبه شمسان سيف الشيخ، على الوضعية لمبنى المسلخ ومدى إحتياجه إلى صيانة شاملة منذ إنشائه في السبعينات لإعادة ترميمه بما يجعله مؤهل في تأدية مهامه على أكمل وجه.

وفي الزيارة، أكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، بأنه خلال الأيام القادمة سيتم تدشين العمل في مشروع إعادة تأهيل مسلخ اللحوم المركزي بالمديرية، مشيراً إلى أن مكتب الأشغال العامة قد انهى مؤخراً إعداد الدراسات الهندسية والتصاميم الفنية اللازمة للمشروع.

وخلال زيارته التفقدية، أشار الداؤودي، إلى أن تنفيذ هذا المشروع يأتي ضمن إهتمامات قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة على تهيئة وإعادة تفعيل مرافق ومؤسسات الدولة لكي تقدم خدماتها للمواطنين بالشكل المطلوب.

بدورها، أشادت قيادة المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بمحافظة عدن، بجهود مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي، على تفاعله الدائم وإهتمامه الكبير لكافة المنشآت والمرافق الخدمية بالمديرية، وعلى وجه الخصوص أسواق ومسالخ اللحوم.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق