حملة لإزالة عشوائيات في البريقة بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – .

أزالت صباح اليوم وحدة التدخل بمشكلات أراضي العاصمة عدن بقيادة القائد كمال الحالمي قائد وحدة التدخل بناء عشوائي اجتاح طريق عام في مديرية البريقة.

وجاءت هذه الإزالة تنفيذاً لتوجيهات معالي الأستاذ أحمد حامد لملس وزير الدولة عضو مجلس الوزراء محافظ العاصمة عدن رئيس اللجنة الأمنية للعاصمة نتيجةً لمناشدات مستمرة من مواطنين والذين يشكون من باسطي الأراضي العامة بالقوة.

وفي هذا الصدد قال القائد الحالمي “إننا نقوم اليوم بتنفيذ حملة لإزالة العشوائيات ومخالفات البناء والمظاهر المشوهة في مديرية البريقة”.

وأضاف تأتي هذه الحملة من أجل الحفاظ على مخططات الدولة من النافذين والباسطين، مشيراً إلى أنها ستستمر في أعمالها حتى تحقيق كافة الأهداف المنشودة للحفاظ على المنظر العام للعاصمة عدن.

وأوضح قائد وحدة التدخل بمشكلات الأراضي أن الحملة تُـنفَّـذ بوتيرة عالية وبجدية ملحوظة بالتنسيق الكامل مع قسم عوائق البناء والمخالفات في مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بمديرية البريقة وتحت إشراف معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد لملس.

من جانبهم أشاد المواطنون بقيام هذه الحملة في مديرية البريقة وغيرها ممن سبقتها والتي تسعى للحفاظ على ممتلكات وحقوق المواطنين والمتنفسات والحدائق العامة، التي سطى عليها متنفذون وباسطون خارجون عن القانون.

وطالبوا بضبط المعتدين والمتنفدين والذين يُـشكِّـلون درعاً للباسطين بقوة السلاح ويحمونهم.

هذا وما تزال الحملة مستمرة وستطال الأبنية العشوائية حتى يتم ارجاع الحقوق المسلوبة لأصحابها بالحق والقانون.

ويأتي ذلك بعد أن استعادت وحدة التدخل بمشكلات أراضي العاصمة عدن مخططات المواطنين في عدد من مديريات عدن وتمكين ملاك الحقوق من أراضيهم.

المركز الإعلامي لوحدة التدخل بمشكلات أراضي العاصمة عدن


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق