مدير مكتب الصحة بعدن ومأمور البريقة يلتقيان بفرق الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مدير مكتب الصحة بعدن ومأمور البريقة يلتقيان بفرق الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا

يافع نيوز – – خاص.

الْتَقى الدكتور/ أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن، والدكتور صلاح الشوبجي مدير عام البريقة، بفرق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا سبتمبر 2022م، التابعة للبرنامج الوطني للتحصين الموسع بوزارة الصحة العامة والسكان.

وفي اللقاء الذي عقد صباح اليوم ” الأربعاء ” بمبنى ديوان مديرية البريقة، وبحضور الدكتور/ فيصل صالح الصاعدي مدير التحصين بعدن، رحب الدكتور ” البيشي ” بالفرق العاملة والمشرفين بحملة التطعيم ضد كوفيد 19 ، متمنيًا لهم التوفيق في مهامهم النبيلة.

وأكد ” مدير مكتب الصحة العامة والسكان بعدن ” على مجانية التطعيم، مشددًا على ضرورة نشر الوعي بين الناس من قبل الفرق العاملة وتوضيح أهمية التطعيم للوقاية من الفيروس،  مشيرًا إلى أن الحملة ستنطلق السبت القادم بمختلف مناطق وأحياء مديرية البريقة.

مدير عام مديرية البريقة من جانبه، رحب بمدير الصحة العامة والسكان ومدير التحصين وفرق التطعيم والمشرفين، مؤكدًا على دعم قيادة السلطة المحلية للحملة وتسهيل أي صعاب قد تواجه عملها.

ودعا ” د. صلاح الشوبجي” المواطنين إلى التعامل الإيجابي مع حملة التطعيم وفرقها وأخذ اللقاح للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19)، موجهًا المختصين بالمديرية لعمل كل ما يلزم لإنجاح الحملة.

من جانبه أوضح د. فيصل صالح الصاعدي مدير التحصين بالعاصمة عدن، بأنه تم تدريب العاملين الصحيين على استخدام لقاح ” جونسون ” وغيره، وتجهيز 23 فريقًا كل فريق مكون من ٣ أشخاص و12 مشرفًا لتنفيذ حملة التطعيم، التي تستهدف 6815 فردًا فوق سن 18 عام.

مشيرًا” إلى أن حملة التطعيم ضد فيروس كورونا سبتمبر 2022م، تأتي بدعم من وزارة الصحة العامة والسكان قطاع الرعاية الصحية الأولية، وتنفيذ البرنامج الوطني للتحصين الموسع بالإدارة العامة لصحة الأسرة، وستدشن السبت المقبل بمختلف مناطق البريقة.

▪ المكتب الإعلامي – مديرية البريقة – عدن

▪ الأربعاء – 21 سبتمبر 2022م


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق