قوات الحزام الأمني تلقي القبض على متهم بجريمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قوات الحزام الأمني تلقي القبض على متهم بجريمة

يافع نيوز – – خاص.

تمكنت قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج بقيادة العميد حسين السعيدي اليوم من القبض على شخص متهم بجريمة قتل.

وتمكنت نقطة الحسيني التابعة لقوات الحزام الأمني بمحافظة لحج من القبض على أحد المتهمين بجريمة قتل ووفقا للعمليات المركزية لقوات الحزام الأمني بمحافظة لحج بأنها تلقت بلاغا عملياتي من إدراة أمن المحافظة بأسماء المتهمين بجريمة القتل ، وعلى ضوء البلاغ باشرت قوات الحزام الأمني عملية تحري وتفتيش واسعة أفضت إلى القبض على أحد المتهمين بالجريمة أثناء محاولته المرور في نقطة الحسيني شمال مدينة الحوطة ويدعى (ح ، س ،ص) والذي تم تسليمه إلى إدارة أمن المحافظة عقب إلقاء القبض عليه فيما جاري البحث عن بقية المتهمين بارتكاب الجريمة.

من جهتها وجهت قيادة قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج الشكر والتقدير لقيادة وأفراد النقطة وقيادة وعمليات القطاع على الإجراءات الأمنية المتبعة وسرعة التحرك والتفاعل المتواصل في مكافحة الجريمة وضبط حالة الاستقرار الأمني.

وتبذل قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج بقيادة العميد حسين خالد السعيدي جهود كبيرة في سبيل استتباب امن واستقرار المحافظة وتواصل تحقيق إنجازاتها العديدة في محاربة الجريمة ومكافحة الإرهاب وملاحقة العناصر المروجة للمخدرات وإيقاف عمليات التهريب .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق