لملس: تنمية الإيرادات يحقق إعادة الإعمار وتأهيل وتمكين القيادات الشبابية والكادر الوظيفي من الأولويات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لملس: تنمية الإيرادات يحقق إعادة الإعمار وتأهيل وتمكين القيادات الشبابية والكادر الوظيفي من الأولويات

يافع نيوز – – خاص.

التقى وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، اليوم الإثنين، في مكتبه بديوان عام المحافظة، مدير مؤسسة فريدريش إيبرت الألمانية ماجدلينا كرشنر.

وناقش لملس، خلال اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون الشباب عبد الرؤوف السقاف، ومديرا المشاريع في المؤسسة الألمانية الأستاذ محمود قياح, والأستاذة ميادة البيضاني، سُبل وآليات العمل والتعاون والتنسيق لتأهيل وتدريب القيادات الشبابية والكادر الوظيفي في مرافق السلطة المحلية.

وأكد لملس أن العمل على الجوانب الخدمية، والاقتصادية، وتنمية الإيرادات مستمر، مشيرا إلى أن إعادة الإعمار لن يتحقق إلا بتنمية الإيرادات، وتأهيل وتمكين الكوادر والقيادات الشبابية والكادر الوظيفي في السلطة المحلية.

وأوضح لملس أن من بين الإشكاليات التي تواجه السلطة المحلية في بعض المرافق، هي الفهم الخاطئ لبعض المفاهيم، مشددا على أهمية رفع الوعي بالمفاهيم الصحيحة في حقوق الإنسان والنظم واللوائح القانونية، وتحديدا للشباب الذين هم قادة المستقبل.

وأشاد لملس بجهود المؤسسة الألمانية في مختلف المجالات، مطالباً إياها بتقديم المزيد من الدعم في برامج التدريب والتأهيل، ورفع درجة التنسيق مع السلطة المحلية بما يضمن تحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع، مؤكدا في السياق استعداد السلطة المحلية على تذليل الصعوبات وتسهيل مهمام المؤسسة لتنفيذ برامجها.

واستعرضت بعدها السيدة ماجدلينا كرشنر، البرنامج والمشاريع التي تنفذها المؤسسة في العاصمة عدن ومختلف المحافظات المحررة، وورش العمل التي تنفذها في الجوانب السياسية، والاقتصادية، والإعلامية، بالإضافة إلى برنامج الأمن والسلام في ظل النزاعات، والعنف القائم على النوع الاجتماعي، وبرامج تدريب وتأهيل نقابات العمال.


إخترنا لك

0 تعليق