قائد اللواء الثالث مشاة: القوات الجنوبية تلاحق عناصر الإرهاب في مشارف مديرية جيشان وتأمن خط أبين – البيضاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قائد اللواء الثالث مشاة: القوات الجنوبية تلاحق عناصر الإرهاب في مشارف مديرية جيشان وتأمن خط أبين – البيضاء

يافع نيوز – خاص.

أكد القائد أكرم الحنشي قائد اللواء الثالث مشاة في تصريح له: أن وحدات من اللواء المشاه الثالث تأمن الخط الرابط بين محافظة البيضاء ومحافظة أبين عن طريق الخط الرابط بين مديرية سباح ومديرية لودر.

 وأوضح القائد الحنشي في تصريحه: لن تستطيع أي عناصر إرهابية من المرور أو التسلل لكون قواتنا متواجدة ومتمركزة في كل مكان، وبالتنسيق مع القبايل وكل الجهات المسئولة في مديرية سباح، فالجميع يد واحدة ضد الإرهاب ولا ملجأ للإرهاب في مناطق يافع.

وأشار الحنشي: أنه لا صحة لبعض الأخبار التي تشير إلى أن في عناصر إرهابية تتمركز على بعض جبال يافع، كما أن لدينا وحدات عسكرية من اللواء الثالث مشاة ضمن القوة المشاركة في حملة سهام الشرق، وأن قواتنا الجنوبية تلاحق العناصر الإرهابية المدعومة من والإخوان، في وديان ومناطق عومران وخورة في مشارف مديرية جيشان بمحافظة أبين.

واختتم قائد اللواء مشاة الثالث في تصريحه: أن قواتنا الأمنية والعسكرية مستمرة في محاربة العناصر الإرهابية في الجبال والوديان وبين الخنادق رغم البرد ودرجات الحرارة المنخفضة، مستمرون في مكافحة الإرهاب الذي يهدد أمن وأمان الوطن والمواطن، وقواتنا المسلحة ستبقى لهم بالمرصاد في أي مكان وفي أي زمان كان.


0 تعليق