لملس يبحث مع الإدارة العامة لمؤسسة النقل البري سُبل معالجة الإشكاليات وإعادة الدور الريادي للمؤسسة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لملس يبحث مع الإدارة العامة لمؤسسة النقل البري سُبل معالجة الإشكاليات وإعادة الدور الريادي للمؤسسة

يافع نيوز – – خاص.

بحث وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس مع المدير العام لمؤسسة النقل البري عدن عبد الباري الحربي، آليات معالجة الاشكاليات التي تواجه سير عمل المؤسسة، والسُبل الممكنة لإعادة دورها الريادي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري للمؤسسة الذي عُقد اليوم الأحد، في ديوان عام المحافظة بمديرية المعلا، بحضور وكيل المحافظة لشؤون النقل الأستاذ خالد الجعيملاني، ورئيس الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة المهندس أبوبكر با عبيد، ومدير عام مكتب المالية بالمحافظة مصطفى الشاعري.

ووجه لملس خلال الاجتماع، باعتماد موازنة شهرية تشغيلية للمؤسسة، وكلّف مدير عام المؤسسة بتشكيل لجنة لحصر كافة الأصول التابعة للمووسسة ورفعها للمناقشة والمتابعة، إضافة إلى إعداد تقرير تفصيلي بالمتنفذين المستحوذين على أصول وممتلكات المؤسسة لاتخاذ الإجراءات اللازمة وحماية أصول المؤسسة واستعادتها .

كما تدارس الاجتماع جُملة من الاشكاليات وكيفية معالجتها، إضافة إلى وضع مصفوفة وتصور لاحتياجات ورشة الصيانة التابعة للمؤوسسة، من خلال الجلوس مع رئيس الغرفة التجارية، حيث أكد لملس استعداد السلطة المحلية لتقديم الدعم الخاص بالصيانة، واعتماد الورشة ضمن ورش شرطة السير بالعاصمة عدن.

وشدد لملس على ضرورة مخاطبة مدير عام هيئة الأراضي بالمحافظة لاستكمال الإجراءات في العقود الخاصة بأراضي مؤسسة النقل البري عدن، إضافة إلى تسريع الإجراءات من قبل الشوون القانونية بالمحافظة حول جملة من القضايا المرفوعة والمتعلقة بمؤسسة النقل البري.


0 تعليق