( بلاغ صحفي 2) من مجموعة الدرويش: ممثل اللجنة الاقتصادية بميزان الملاح يعتدي على المسؤول المالي وممثل مجموعة الدرويش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( بلاغ صحفي 2) من مجموعة الدرويش: ممثل اللجنة الاقتصادية بميزان الملاح يعتدي على المسؤول المالي وممثل مجموعة الدرويش

 

– الملاح خاص.

تتواصل الاستفزازات والاعتداءات المتكررة من قبل المدعو نجم عبدالله محمد الذي يزعم انه مشرف اللجنة الاقتصادية بميزان الملاح ومعه جنود يدينون له بالولاء من حراسة ميزان الشاحنات بالملاح على موظفي الميزان خاصة الممثلين لمجموعة الدرويش التجارية.

واصدرت المجموعة وادارة الميزان هذا البلاغ بعد بلاغ رقم 1 والذي حذرت فيه شركات الصرافة من التعامل مع المذكور نجم عبدالله محمد.

وهذا ما ورد في البلاغ رقم 2:

بلاغ صحفي من مجموعة الدرويش وادارة ميزان الملاح:

لقد اقدم ظهر اليوم الأحد 18 سبتمبر 2022م المدعو نجم عبدالله محمد محميا بجنود من حراسة الميزان موالين له باحتجاز على المسؤول المالي لميزان الملاح وممثل مجموعة الدرويش الشريكة بالنصف في تشغيل الميزان ( شائف حسين الشعيبي).

وتتواصل منذ تاريخ 1 اغسطس 2022. حيث تحملت ادارة الميزان ومجموعة الدرويش بما فيه الكفاية من الضغط والاجبار وقدمت شكاواها المتعددة لكل الجهات ذات الصلة الا انه لم يتم انصافها وانهاء حالة عسكرة ميزان الشاحنات.

ولهذا تحمل مجموعة الدرويش وادارة الميزان بالملاح الجهات ذات الصلة كامل المسؤولية وفي مقدمتها اللجنة الاقتصادية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بحماية ممثليها وعلى رأسهم شائف حسين السعيبي. وتطالب اللجنة الاقتصادية بمحاسبة المدعو نجم عبدالله محمد وكل من له صلة باقتحام الميزان والتجاوزات على العمل الاستثماري في الميزان.

كما تدعو مجموعة الدرويش وادارة ميزان الملاح قيادة والسلطات المحلية بتحمل مسؤولياتها في ايقاف التجاوزات والعبث والابتزاز الذي تعاني منه مجموعة الدرويش في ميزان الشاحنات بالملاح بلحج.

* صادر عن مجموعة الدرويش التجارية وادارة ميزان الملاح.


0 تعليق