العميد الوالي يترأس اجتماع هام لقيادة قوات الأحزمة الأمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

العميد الوالي يترأس اجتماع هام لقيادة قوات الأحزمة الأمنية

يافع نيوز – – خاص.

ترأس القائد العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن عبدالله الوالي صباح اليوم الاحد اجتماعاً بقيادة الحزام الامني والقطاعات الأمنية ومدراء الادارات بحزام ،وذلك لمناقشة خطط العمل وعدد من القضايا ذات العلاقة.
حيث ناقش الاجتماع عدد من النقاط التي تخص عمل قوات الحزام الامني بشكل عام ،ومستوى تنفيذ الخطط والبرامج المعدة من القيادة العامة، منها تطوير الهيكل الاداري والتنظيمي،وتوفير الاحتياجات، ومعالجة الاشكالات التي رافقت عمل الازمة خلال القترات السابقة ،والرفع باالقضايا الى الجهات المختصة النيابات والمحاكم فور الانتهاء من تجهيز الملفات ، وكذا الاعداد للدورات التأهيلية بالمشاركة مع القوات البرية ،وقوات العمالقة.
وتطرق العميد الوالي خلال الاجتماع لعدد من المواضيع الهامة والخاصة بتطوير المنظومة الادارية للحزام الأمني، مشيداً بجهود قوات حزام لحج، ودورها إلى جانب الأمن العام في تثبيت الأمن والاستقرار.
وبارك العميد الوالي الانتصارات التي تحققها قوات الحزام الامني والتشكليات العسكرية والامنية الأخرى بمحافظة ابين،في اطار عملية سهام الشرق التي اطلقها الرئيس القائد ،معتبرا التضحيات التي يسطرها الأبطال في ابين وشبوة فخر واعتزاز لكل ابناء وسوف يدونها التاريخ في انصع صفحاته.
من جانبه، رحب العميد حسين خالد السعيدي قائد حزام لحج بزيارة العميد الوالي ومرافقيه من القيادة العامة للحزام ،والتي اسهمت في رفع المعنويات،مؤكدا ان قوات الحزام الامني بمحافظة لحج في حالة استعداد وجهوزية عالية لتنفيذ ما يتطلب منهم في أي مكان من اراضي الجنوب، والتزام قيادة حزام لحج تنفيذ الخطط والبرامج المعدة من قبل القيادة العامة التي تهدف الى تطوير المنظومة المؤسساتيه بما يتناسب مع الهيكلة الجديدة.
وأقر الاجتماع جملة من المقترحات والتوصيات التي تسهم إلى زيادة تحسين العمل الاداري والتنظيمي وزيادة التنسيق مع كافه الاجهزة الأمنية ومواصلة برامج التأهيل الاداري والأمني بما يؤدي إلى تحقيق الاهداف المنشودة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق