صحفي يمني حزب الإصلاح يصطف مع القاعدة في ابين وشبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

صحفي يمني حزب يصطف مع القاعدة في ابين وشبوة

يافع نيوز – خاص

قال الصحفي اليمني المعروف ” نبيل الصوفي”  ان حزب الإصلاح يوجه أعضائه بمهاجمة عمليات مكافحة الإرهاب التي تخوضها القوات الجنوبية في أبين وشبوة.

وأضاف ان الحزب يوجه أنصاره بتصوير هذه المعارك بأنها معناة للناس في ابين وشبوة من القوات الجنوبية .

وتساءل الصوفي لماذا يصطف الإصلاح مع القاعدة بهذه الفجاجة؟ ماهي المصلحة؟

وقال : صحيح ان اميري القاعدة الحاليين في مارب وابين كانا اصلاح، بس قدهم قاعدة وامراء كمان..

يذكر ان حزب الإصلاح وجه أنصاره مؤخراً لمهاجمة عمليات مكافحة الإرهاب في ابين وشبوة، حيث وقفت وسائل اعلام وشخصيات تنتمي الى حزب الإصلاح ضد العمليات التي تنفذها القوات الجنوبية في ابين وشبوة لتطهيرها من العناصر الإرهابية .

حيث تناقلت وسائل اعلام اخوانية تصريحات للقيادي الاخوان في محافظة ” تركي عمر باشيبه” اعتبر فيها ما تقوم به القوات الجنوبية في ابين وشبوة عملية إرهابية تحصد أرواح الأبرياء وتدمر البنية التحتية، كما وصفها بالحرب العبثية .

مراقبون اعتبروا هذه تصريحات واضحة وجلية تؤكد ارتباط حزب الإصلاح ” اخوان ”  ودعمه للجماعات الإرهابية فهو الذي مكنها من هذه المحافظات منذ حرب اجتياح في العام 1994 وظل يتعايش معها ويستخدمها لتنفيذ عمليات عسكرية تخدم جماعة الاخوان سياسياً .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق