السقاف يشيد بالانشطه المجتمعية التي تنفذها الجمعية الكشافه لتعزيز تماسك المجتمع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السقاف يشيد بالانشطه المجتمعية التي تنفذها الجمعية الكشافه لتعزيز تماسك المجتمع

يافع نيوز – – وضاح الشليلي.

أستقبل المفوض العام للكشافة اليمنية عضو اللجنة الكشفية العربية القائد مشعل بن سيف الداعري صباح اليوم الخميس بمقر الجمعيه بالعاصمة عدن وكيل محافظة عدن الاستاذ عبد الرؤوف السقاف.

واستعرض اللقاء أنشطة وأعمال الجمعية التي تقوم بتنفيذها في مختلف المجالات لتعزيز التماسك المجتمعي وبناء قدرات الشباب لتحقيق التنمية المستدامة.

واشاد الوكيل السقاف بالانشطه التي تنفذها الحمعيه وما تتضمنه من برامج في مجالات التدريب والتأهيل التي تستهدف فئه الشباب والمرأه ، وذلك من خلال اقامة دورات في عدة مجالات تنموية .

مؤكدا اهتمام معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس بتنمية قدرات الشباب في محافظة عدن ، من خلال تبنيه برامج مهاراتيه تستثمر طاقات الشباب في مختلف المجالات ، بما يخدم استراتيجة التنمية والبناء التنمية الي تشهدها محافظه عدن في مختلف القطاعات الخدميه .

ويأتي هذا اللقاء ضمن التهيئة والتحضيرات لانطلاق البرنامج الوطني لشباب عدن (٢٠٢٢-٢٠٢٣). الذي ترعاه قيادة السلطة المحلية بالعاصمة عدن باشراف مباشر من معالي الوزير لملس بهدف تنفيذ برامج في المجالات المهنية والفنيه والتقنيه والابداعيه
حضر اللقاء كلا من الاخوة القادة وضاح محمد المدير الاداري والمالي بالجمعية واحمد الجرموزي سكرتير كشافة عدن وعبدالله عبيد من كشافة عدن


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق