دعماً لجهود القوات الجنوبية في مكافحة الارهاب ناشطون جنوبيون يدشنون هشتاق #SouthYemenFightsTerrorism

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعماً لجهود القوات الجنوبية في مكافحة الارهاب ناشطون جنوبيون يدشنون هشتاق #SouthYemenFightsTerrorism

يافع نيوز – خاص

بالتزامن مع الحملة التي تقودها القوات الجنوبية ضد الجماعات الارهابية في وابين اطلق ناشطون جنوبيون هشتاق #SouthYemenFightsTerrorism لتعريف العالم بأهمية هذه الحرب التي تخوضها القوات الجنوبية.
وشارك في الهشتاق المئات من الناشطين والقيادات والاعلاميين لدعم جهود مكافحة الارهاب في وايضاح أهمية تطهير مناطقهم من عناصر الارهاب، وفضح كل القوى الداعمة للجماعات الإرهابية ومنها جماعة الاخوان .

القيادي الجنوبي احمد الربيزي قال في تغريده تحت هذا الهشتاق ” القوات العسكرية والأمنية الجنوبية تطارد عناصر الإرهاب في الجبال الوعرة في أبين وشبوة، وتقديم قوافل شهداء لتطهير الجنوب من هذه الآفة وجماعات الحريزي، والإخوان الإرهابية في يسعون لزعزعة الأمن وخلق بيئة مناسبة هناك لعناصرهم المطرود من أبين وشبوة.

وأضاف بتغريدة اخرى “أبناء محافظتي شبوة، وأبين أكثر من أكتوى، ومن عانى من هذه الآفة، واجبنا جميعا في الجنوب وغير الجنوب إنسانيا ووطنيا، ان نساندهم إلى جانب القوات المسلحة الجنوبية، بكل الوسائل، وهما بحاجة إلى عودة السلطة وتفعيل مؤسساتها، وتعزيز أمنها”.

بدوره قال الناشط فهد الخليفي ” على مستوى كل الدول والشعوب العربية لم يواجه احد الارهاب الديني المؤدلج مثلما واجهه الشعب الجنوبي، واليوم تكافح القوات الامنية الجنوبية الارهاب نيابةً عن كل العرب ويقدم الجنوبيين الشهداء قوافل للامن القومي في شبة الجزيرة العربية”.

وضاح بن عطيه قال في تغريده ” الجنوبيون شركاء مع المجتمع الدولي في مكافحة الإرهاب ولن يجد العالم شريك حقيقي في مكافحة الإرهاب غير القوات الجنوبية ولهذا فإن قوة القوات الجنوبية أصبح أمر دولي لتأمين المنطقة بعد أن ملت الدول الكبرى ابتزاز السلطات اليمنية لهم ” .

الناشط محمد النود قال ” أكدت العمليات العسكرية للقوات الجنوبية أن التنظيمات المتطرفة، داعش والقاعدة، أجنحة مسلحة تابعة للإصلاح الذي يثبت دائماً أنه امتداد لتنظيم الإخوان الإرهابي والدليل هو صراخ نشطائه وتنديدهم بمكافحة الإرهاب في شبوة وأبين” “.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق