خفر السواحل تنقذ 14 شابًا اندونيسيًا من حادث غرق بساحل الستين بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

خفر السواحل تنقذ 14 شابًا اندونيسيًا من حادث غرق بساحل الستين بالمكلا

يافع نيوز – – خاص.

تمكنت فرق البحث والإنقاذ، بقوات خفر السواحل بحضرموت، صباح اليوم، من إنقاذ حياة 14 شابًا يحملون الجنسية الأندونيسية، إثر تعرضهم لحادث غرق في ساحل الستين بمدينة المكلا.

وأوضحت فرق البحث والإنقاذ، أنها تلقت بلاغًا من العمليات التابعة لخفر السواحل، يفيد بغرق مجموعة من الأندونيسيين، وباشرت بالتحرك السريع إلى موقع الحادثة قبال المنصة، وتمكنت من إنقاذ أرواح 14 شابًا، ونقلهم إلى مستشفيات مدينة المكلا بين الحكومية والخاصة، لتلقي العلاج والرعاية الصحية اللازمة، مبينة أن 12 من اللذين تم إنقاذهم يتمتعون بصحة جيدة، بينما 2 حالتهم الصحية تحتاج إلى الرعاية الصحية حتى يتماثلا للشفاء.

وأشاد قائد قوات خفر السواحل بحضرموت المقدم بحري عمر عوض الصاعي، بجاهزية فرق البحث والإنقاذ وسرعتهم في التجاوب مع البلاغات كافة وتنفيذ المهام على أكمل وجه، مثنيًا على جهودهم الإنسانية في إنقاذ الأرواح من حوادث الغرق، مشيرًا إلى أن مثل هذه النجاحات الكبيرة تقع محل تقدير قيادة قوات خفر السواحل بحضرموت.

ودعا المقدم الصاعي المواطنين كافة بأخذ الحيطة والحذر أثناء الاغتسال، وعدم الاغتسال في الأماكن الخطرة، والالتزام بارتداء سترة النجاة، وتجنب السباحة لمسافات طويلة في اتجاه عمق البحر.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق