تقرير- الآلاف يتظاهرون في مديريات وادي حضرموت تطالب برحيل المنطقة العسكرية الأولى(صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تقرير- الآلاف يتظاهرون في مديريات وادي تطالب برحيل المنطقة العسكرية الأولى(صور)

يافع نيوز – حضرموت – خاص.

شارك الآلاف بوادي حضرموت في مسيرات سلمية غاضبة راجلة وبالدرجات النارية خرجت من مديرية شبام ومنطقة مدودة بمديرية ومديرية ساه ومديرية السوم، مساء اليوم الخميس، تطالب برحيل المنطقة العسكرية الأولى وإحلال قوات .

وندد المشاركون في المسيرات الجماهيرية الحاشدة بسياسات الإرهاب والقتل والتقطع والجبايات وتجار ومروجي الحشيش والمخدرات المستمر بوادي حضرموت في ظل منطقة عسكرية أولى انتهكت حقوق المواطنين والتي تعتبر داعمه اساسية للانفلات الأمني .

ودعوا في المسيرات إلى ضرورة إنقاذ عاجل لوادي حضرموت واخراج المنطقة العسكرية الأولى، خشية الوصول إلى مراحل لا تحمد عقباها، مشددين على ضرورة إحلال النخبة الحضرمية في إدارة شؤونهم العسكرية والأمنية .

وردد المشاركون في المسيرات شعارات تطالب المجلس الرئاسي بإصدار قرار سريع لتوجيه قوات المنطقة العسكرية الأولى الإخوانية إلى جبهات القتال في الشمال، والبحث عن حلول للأزمات الاقتصادية والأوضاع الخدمية المتدهورة في البلد .

وقد حذر المشاركين في المسيرات من مغبة إستمرار المنطقة العسكرية الأولى وعدم خروجها، فالجميع سيدفع الثمن، وعلى المجلس الرئاسي أن يستجيب لمطالب الشعب حتى لا تصل الأمور إلى ما لا تحمد عقباه.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق