الدكتور فضل الربيعي رئيس لجنة الدراسات والبحوث في لقاء مع نائب جامعة سيئون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الدكتور فضل الربيعي رئيس لجنة الدراسات والبحوث في لقاء مع نائب جامعة

يافع نيوز – سيئون.

ضمن أنشطة الجعية الوطنية الجنوبية ولجنة الدراسات والبحوث والتدريب إلتقى الاستاذ الدكتور فضل الربيعي رئيس لجنة الدراسات والبحوث والتدريب بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم الخميس 15 . سبتمبر . 2022م بمقر الجامعة بسيئون بالاستاذ والدكتور محمد عثمان العمودي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي والاستاذ الدكتور عبدالله محمد بن شهاب نائب رئيس الجامعة لشؤون الأكاديمية .

وخلال اللقاء رحب نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد العمودي برئيس لجنة الدراسات والبحوث بالجمعية الوطنية الأستاذ الدكتور فضل الربيعي والوفد المرافق له من أعضاء اللجنة الأستاذ حسين العامري والاستاذ انور باعشر مثمناً هذه الزيارة والتي تعمل على ترسيخ العلاقة بين الجامعات والمجلس الانتقالي الجنوبي معطياً شرح وافياً عن نشأت جامعة سيئون من خلال تطويرها في فترة وجيزة وإستقبالها لكثير من الطلاب الذي بلغ عددهم 6 الف طالبا وطالبة من مختلف المحافظات الجنوبية ومن الخارج لاسيما طلاب المغتربين من أبناء نظراً إلى جودة مخرجات التعليم في مختلف كليات الجامعة .

وبدورة أعرب الأستاذ الدكتور فضل الربيعي عن شكره على حسن الاستقبال وكرم الضيافة ناقلاً لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي واللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي مشيداً في السياق نفسه إلى دور جامعة سيئون في الجانب العلمي والذي حازت على أعلى المراتب من بين الجامعات الدولية حاثاً إياهم إلى المزيد من التقدم في الجانب التعليمي وبذل الجهود في تعليم الطلاب وخصوصاً في ضل الظروف الصعبة التي تشهدها البلاد ومديرية سيئون .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق