محافظ سقطرى يكرم أوائل الطالبات على مستوى الجمهورية والمحافظة بمجمع الكويت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

محافظ يكرم أوائل الطالبات على مستوى الجمهورية والمحافظة بمجمع الكويت

يافع نيوز – سقطرى

نظم مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة أرخبيل سقطرى، الحفل التكريمي لأوائل الطالبات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي على مستوى الجمهورية والمحافظة، وكذا المراحل الدراسية للعام المنصرم ( اول ثانوي- تاني ثانوي) بمجمع الكويت التربوي للبنات، بدعم من مؤسسة أرخبيل سقطرى الخيرية.

شهد الحفل حضور وكيل المحافظة العميد ركن صالح علي سعد، ومدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم محافظة ارخبيل سقطرى الأستاذ/ أحمد إبراهيم خالد، وقائد قوات العربي “قوات الواجب السعودي 808” المرابطة في ارخبيل سقطرى، العميد ركن بحري عادل بن خالد المطيري، ومدير عام مديرية حديبوه الأخ/ عبد الحليم محمد عبدالله، ومدير التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ/ فؤاد علي سعيد، ورئيس مؤسسة ارخبيل سقطرى الخيرية الشيخ مختار الحنكاسي ومدير مجمع الكويت التربوي الأستاذ/ محمد معاذ وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية في المحافظة .

وفي حفل التكريم هنئى محافظ المحافظة المهندس رأفت الثقلي الطالبات الحاصلات للمراكز الأولى على مستوى الجمهورية والمحافظة، مؤكداً إهتمام السلطة المحلية في رعاية الطالبات المتفوقات وتقديم لهن ما يمكنهن من مواصلة مسيرتهمن التعليمية لخدمة المحافظة وأبنائها في كافة القطاعات.

مثمناً جهود مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ومؤسسة أرخبيل سقطرى الخيرية على تنظيم ودعم وإقامة هذا الحفل التكريمي البهيج لرفع من معنويات بناتنا الطالبات المتفوقات.

إلى ذلك، كرم المحافظ الثقلي الطالبتين المتفوقتين على مستوى الجمهورية، حمده سعد محمد وفاطمة يحيى عبدالله بشهادتين التفوق وجوائز تحفيزية، كما تم تكريم الطالبات الحاصلات على المراكز الأولى ( أول ثانوي – ثاني ثانوي) للعام الدراسي 2021م2022م ، بمجمع الكويت التربوي .

وفي الحفل الختامي، كرم المحافظ الثقلي أوائل طالبات الثانوية العامة لثانوية الزهراء بالعاصمة حديبوه اللواتي وصل عددهن إلى 41 طالبة للعام الدراسي 2021_2022 .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق