تدشين مشروع تركيب مظلات لرجال المرور ولوحات إرشادية في شوارع عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تدشين مشروع تركيب مظلات لرجال المرور ولوحات إرشادية في شوارع

يافع نيوز – عدن

دشنت مؤسسة بصمة حياة للأعمال الإنسانية، وبالتنسيق مع مركز لدراسات حقوق الإنسان، اليوم الأربعاء، تركيب مظلات لرجال المرور، واللوحات الإرشادية وزي خاص برجال المرور مع ملحقاته، بتمويل من مؤسسة رنين اليمن.

وخلال عملية التدشين، التي تمت في جولة كالتكس بمديرية خورمكسر، أكد مدير عام إدارة الأمن بمحافظة عدن، اللواء مطهر الشعيبي، أهمية المشروع في تعزيز إجراءات السلامة، ودعم جهود رجال المرور.
وأشار اللواء الشعيبي إلى أهمية ما يتضمنه المشروع من أنشطة تتمثل في تركيب مظلات تقي رجال المرور من فيض الحر، واللوحات الإرشادية في الشوارع لتوجيه السائقين، وملابس خاصة بزي رجال المرور بملحقاته، بالإضافة إلى توزيع بروشورات للسائقين للتوعية بقوانين السير.

مدير أمن عدن دعا المواطنين إلى احترام رجال المرور الذين يقدمون خدمات جليلة للمجتمع، وضرورة تعزيز علاقة المواطن بالمرور، وقال: “يجب أن تعود هذه العلاقة إلى طبيتعها القوية، ويفترض بنا إعادة عدن كما كانت من سابق، مثالا للالتزام بالنظام والقانون”.

شاكرًا كافة المنظمات والمؤسسات العاملة في مدينة عدن، على جهودها في دعم منظومة المرور، حاثًا إياهم على تنفيذ المزيد من التدخلات النوعية في القطاعات الأمنية.
وكان رئيس مؤسسة بصمة حياة للأعمال الإنسانية، خالد حسن، قد تحدث عن طبيعة المشروع الذي يأتي ضمن “برنامج تعزيز الأمن المحلي على مستوى اليمن” مشيرًا إلى نوعية المشروع في تناوله فئةً وقضيةً مهمة من القضايا المجتمعية، وهي السلامة المرورية.

وشكر رئيس المؤسسة كل من حضر فعالية التدشين، سواءً مدير أمن عدن اللواء مطهر الشعيبي، أو مدير عام مديرية المنصورة أحمد الداوودي، أو مدير إدارة شركة السير في عدن، العقيد جمال ديان.
وفي التدشين تم تكريم محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس بدرع تذكاري من قبل مؤسسة بصمة حياة لدوره الكبير في دعم كل المجتمع تسلمه نيابة عنه عبد الرؤوف السقاف وكيل المحافظة كما تم تكريم مدير امن المحافظة ومدير إدارة المرور ايضا بدروع مماثلة.

و أيضا تكريم مدير عام مديرية المنصورة الاستاذ احمد الداؤودي ومنسق مؤسسة رنين اليمن في عدن الاستاذ هيثم جلال
يذكر أن المشروع يستهدف ثلاث مديريات في محافظة عدن، هي: خورمكسر، صيرة، والمنصورة، ويعمل على تعزيز البنية التحتية التي تسهم في الحفاظ على السلامة المرورية، سواءً لرجال المرور أو المواطنين


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق