من مسقط أمريكا تؤكد ان الاستقرار في جنوب اليمن له أهمية قصوى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

من مسقط أمريكا تؤكد ان الاستقرار في جنوب له أهمية قصوى

يافع نيوز – خاص

أكدت الولايات المتحدة الامريكية على أهمية الاستقرار في جنوب اليمن، ودعم ومضاعفة الجهود الدولية بما في ذلك اعمال مبعوث الأمم المتحدة لليمن نحو إنهاء الحرب والدخول في عملية سياسية شاملة .

جاء ذلك خلال لقاء وزير الخارجية العماني ” بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي ” مع  المبعوث الأمريكي الخاص الى اليمن تيم ليندركينج.

صفحة الخارجية الامريكية نشرت تغريدة عن اللقاء جاء فيها : “ترحب الولايات المتحدة بالتزام بدعم الهدنة في اليمن وكل ما فعلته عمان لضمان استمرارها بعد 2 أكتوبر”. كما اتفقا على أن الاستقرار في جنوب اليمن له أهمية قصوى.

وسبق ان اكد المبعوث الأمريكي الى اليمن خلال لقائه مع كبير المستشارين في الامارات العربية المتحدة ” انور قرقاش ” على أهمية استقرار في جنوب اليمن .

وتأتي التأكيدات الامريكية على ضرورة دعم الاستقرار في جنوب اليمن بالتزامن مع الحرب التي تخوضها القوات الجنوبية ضد الجماعات الإرهابية في ابين وشبوة وتحقيقها انجازات نوعية لم تحدث من قبل ضد التنظيمات الإرهابية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق