” الإخوان”.. لسان الإرهاب للتشويش على تأمين الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

” الإخوان”.. لسان الإرهاب للتشويش على تأمين

 

 

يافع نيوز – العين
يوفر إعلام تنظيم الإخوان الإرهابي غطاءً لكل جرائم الإرهاب في الجنوب من خلال تبييض هذه الجرائم وتحميلها لخصومه.

وقبل شهدت محافظة أبين هجوما إرهابيا استهدف قوات الحزام الأمني راح ضحيته نحو 30 من أفراد القوات ما بين قتيل وجريح في حين تمكنت قوات الحزام من القضاء على كل العناصر الإرهابية المهاجمة .

وتبنى الإخوان بمن فيهم قيادة حزب (فرع الإخوان في ) خطابا تحريضيا يبرئ العناصر الإرهابية ويتهم أطرافا تواجه تنظيم القاعدة بالوقوف وراء الهجوم الإرهابي

وهنا تناولات إعلام الإخوان ونشطائه على منصات التواصل الاجتماعي في الأيام التالية للهجوم، حيث كانت نتيجة الرصد أن كافة وسائل الإعلام الإخوانية توافقت على تقديم رواية كاذبة وواحدة تحرض على القوات الجنوبية وتبيّض صفحة تنظيم القاعدة الإرهابي.
وأوضحت عملية الرصد أن كل الصحفيين المحسوبين على الإخوان ويتواجدون في الخارج ويشكلون خلايا متعددة تناولوا الهجوم الإرهابي من خلال الدفاع عن تنظيم القاعدة واتهام القوات الجنوبية بتنفيذ الهجوم في حين أن الضحايا هم من القوات الجنوبية .
وتقود 3 خلايا تتواجد في 3 دول في الخارج خط هجوم الإخوان الإعلامي والذي تتقاسمه 4 قنوات إخبارية وأكثر من 20 موقعا إلكترونيا، حيث تتولى هذه الخلايا مهمة رسم مسار الخطاب ووضع عناوين وأفكار حملات الأكاذيب..
وتكثف هذه الخلايا من نشاطها الإعلامي التحريضي ضد القوات الجنوبية والمجلس الانتقالي الجنوبي . وكذلك قوات العمالقة
الجنوبية والتحالف العربي.

كما أوضح الرصد تصعيد النشطاء المحسوبين على الإخوان من حملاتهم المنظمة التي تساند الإرهاب في الجنوب من خلال نفي وجود تنظيم القاعدة رغم التضحيات الكبيرة التي تقدمها القوات الجنوبية لتأمين مناطق الجنوب والسواحل الشرقية من خطر الإرهاب .

وأظهر الخطاب الإعلامي للإخوان تصعيدا كبيرا ضد القوات الجنوبية مع اقتراب العمليات العسكرية من معاقل ومعسكرات الإرهاب في أبين التي ظلت لأكثر من عقدين مسرحا لنشاط الإخوان والقاعدة الإرهابي وتحت مضلة الوجود العسكري الرسمي .

وتكشف حملات الإخوان الإعلامية ضد المعركة على الإرهاب في محافظات الجنوب وتحديدا أبين وشبوة، مخاوف الإخوان من قرب طردهم من مناطق وإنهاء وجود تشكيلاتهم العسكرية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق