محافظ سقطرى .. يتفقد سير العمل والإنضباط الوظيفي بإدارة أمن مديرية حديبوه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

محافظ .. يتفقد سير العمل والإنضباط الوظيفي بإدارة أمن مديرية حديبوه

 

يافع نيوز – سقطرى

تفقد محافظ محافظة أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي الثقلي، اليوم سير العمل بإدارة أمن مديرية حديبوه، عاصمة المحافظة.

وخلال الزيارة طاف المحافظ الثقلي، ومعه الأخ/ عبدالحليم محمد عبد الله ، مدير عام مديرية حديبوه، النقيب زايد سالم، مدير أمن مديرية حديبوه، على أقسام إدارة أمن المديرية، للإطلاع على مستوى الإنضباط الأمني والنشاط الذي يبذله (مركز الشامل _ أمن مديرية حديبوه) للحفاظ على الإستقرار والسكينة العامة وحفظ الممتلكات العامة والخاصة.

وأكد المحافظ رأفت الثقلي إن السلطة المحلية بالمحافظة تولي القطاع الأمني إهتمام خاص لما يمثله من أهمية للنهوض بواقع الجزيرة وتعزيز جذب الإستثمار والسياحة للمحافظة بشكل عام .

لافتاً إلى إستعداد السلطة المحلية وحرصها على تطوير القطاع الأمني في المحافظة، وتأتي إدارة أمن حديبوه في مقدمة الإهتمام الذي يشمل التأهيل والتدريب لمنتسبيه ورفده بكوادر أمنية مؤهلة لتحقيق تقدم في العمل الأمني وتفعيل كافة الأقسام الأمنية.

من جانبه قدم مدير أمن مديرية حديبوه النقيب زايد سالم توضيح للمحافظ الثقلي عن سير العمل في أقسام إدارة أمن اامديرية، مستعرضاً جهود منتسبي الأمن في التعامل مع مختلف القضايا المجتمعية بكل إقتدار ، مستعرضاً خلالها أهم الصعوبات التي تواجه الإدارة والمقترحات التي من شأنها تسهم في معالجتها للإنطلاق بالعمل الأمني لمستويات متقدمة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق