محافظ المهرة يترأس اجتماعا للجنة الأمنية ويؤكد على عدم التهاون مع من يعبث بأمن واستقرار المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

محافظ يترأس اجتماعا للجنة الأمنية ويؤكد على عدم التهاون مع من يعبث بأمن واستقرار المحافظة

يافع نيوز – المهرة – خاص.

ترأس معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة – رئيس المجلس المحلي ورئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة، اليوم اجتماعا للجنة الأمنية بالمحافظة بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر.

وفي اللقاء أشاد المحافظ بن ياسر بالانجازات الأمنية التي يحققها كافة منتسبي الوحدات الأمنية والعسكرية في مكافحة المخدرات وعمليات التهريب،وبالجاهزية القتالية التي تتمتع بها هذه الوحدات وتنفيذها لكافة المهام الموكلة إليها، مؤكدا حرص السلطة المحلية على تقديم الدعم اللازم لكافة الأجهزة الأمنية والعسكرية وفق الإمكانيات المتاحة وتذليل كافة الصعوبات لتقوم بمهامها بكفاءة عالية في تثبيت الأمن والاستقرار.

وأكد المحافظ بن ياسر على أهمية وحدة الصف وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة، مشددا على ضرورة عدم التهاون مع كل من يعبث بأمن واستقرار المحافظة، وداعيا إلى رفع الجاهزية واليقظة الأمنية العالية،وإلى الحفاظ على المكتسبات الأمنية،وإلى بث روح التعاون فيما بينها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق