صحفيون: الأعمال الإرهابية توضح خسائرهم في شبوة وأبين ومخاوفهم من انتفاضة حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

صحفيون: الأعمال الإرهابية توضح خسائرهم في وأبين ومخاوفهم من انتفاضة

يافع نيوز – استماع

قال الصحفي، ياسر اليافعي اثناء مداخلته في برنامج قضايانا الذي يقدمه الإعلامي وديع منصور على قناة الغد المشرق إن عملية القاعدة الأخيرة في أبين كانت فاشلة مقارنة بما سبقتها وهي لن تحد من تدفق عملية سهام الشرق وهناك قيادات تدعم الإرهاب في أبين منذ 2010”.

وأضاف اليافعي أن العملية الإرهابية جاءت بناء على مخاوف التنظيمات الإرهابية من تحركات القوات الجنوبية في شبوة والانتفاضة في حضرموت”.

من جانبه قال الصحفي، نبيل سعيد إن ثيمة جيش أبين الايدلوجية تم توظيفها لتغذية الفكر الإرهابي المتطرف في صفوف الشباب والسؤال كيف نتخلص من ردات هذه الثيمة؟”.

وأضاف سعيد أن محافظة أبين أمام عهد جديد وهي على وشك التخلص من الجماعات الإرهابية إضافة إلى غيرها من المحافظات التي تتواجد فيها تلك الجماعات.

وأوضح اليافعي وسعيد خلال مداخلاتهم إن تحركات وهجمات الإرهاب جاءت نتيجة خسائر التنظيمات الإرهابية في شبوة وابين ومخاوفهم من انتفاضة حضرموت .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق