رئيس الوزراء يرأس اجتماع لمتابعة وتقييم مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رئيس الوزراء يرأس اجتماع لمتابعة وتقييم مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية في

 يافع نيوز – عدن – سبأنت.

ترأس رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعا لمتابعة وتقييم مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية والحيوية ذات الصلة بحياة ومعيشة المواطنين اليومية في عدن، وما تبذله المكاتب التنفيذية بالتنسيق مع الوزارات المعنية في هذا الجانب.

واستعرض الاجتماع بمشاركة وزير الدولة محافظ عدن احمد لملس، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية المعنية بعدن، المشاريع الجاري تنفيذها في قطاع الكهرباء والمياه والطرق والصرف الصحي وغيرها، إضافة الى سير العملية التعليمية بعد رفع الاضراب.

وقدم محافظ عدن ومدراء المكاتب التنفيذية تقارير عن مستوى الأداء وتنفيذ المشاريع والخطوات الجارية لتحقيق إصلاحات نوعية في أداء القطاعات الخدمية المرتبطة بحياة المواطنين اليومية، وفقا لتوجيهات الحكومة، والصعوبات القائمة والمقترحات لتجاوزها.

ووجه رئيس الوزراء بمضاعفة الجهود والتركيز على المضي في تنفيذ الإصلاحات المحددة في الجوانب الخدمية خاصة في الكهرباء والمياه، وسرعة استكمال تنفيذ المشاريع الجارية وفق المواصفات المعتمدة، وتسريع تنفيذ الخطط والمشاريع وفي مقدمتها المتصلة بحياة ومعيشة المواطنين اليومية.. مؤكدا أن الفرصة متاحة أكثر من أي وقت مضى للبناء والاعمار وإعادة الاعتبار لمدينة عدن كعاصمة مؤقتة لليمن ومركز ثقلها السياسي والاقتصادي ورمز للمدنية والتحضر.

وشدد الدكتور معين عبدالملك، على أهمية التعامل مع التحديات الحالية التي تواجهها العاصمة المؤقتة عدن بما يلبي تطلعات وآمال المواطنين وينعكس بشكل عاجل على حياتهم اليومية وتخفيف معاناتهم.

وأكد رئيس الوزراء اسناد الحكومة لقيادة محافظة عدن في أداء مهامها، وبما يساعد على معالجة المشاكل والملفات المتراكمة.. مشيرا الى ان العمل التكاملي والتشاركي للحكومة والسلطة المحلية من أولى الأولويات لتحقيق النجاح المأمول.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق