الرئيس الزُبيدي يشيد بجهود وحدة التدخل بمشكلات الأراضي في حماية الممتلكات العامة والخاصة بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرئيس الزُبيدي يشيد بجهود وحدة التدخل بمشكلات الأراضي في حماية الممتلكات العامة والخاصة بالعاصمة

يافع نيوز – عدن

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس، النقيب كمال مطلق الحالمي قائد وحدة التدخل الخاصة بمشكلات الأراضي في العاصمة عدن.

واستمع الرئيس القائد من النقيب الحالمي إلى شرح موجز عن نشاط وحدة التدخل الخاصة بمشكلات الأراضي في العاصمة، والجهود التي بذلتها في حماية الأراضي الخاصة والعامة ووقف التعديات التي تطالها، وكذا دورها في إزالة البناء العشوائي، وضبط النزاعات والمتنازعين وإحالتهم للجهات ذات الاختصاص.

وأشاد الرئيس الزُبيدي بما أنجزته الوحدة منذ تأسيسها بقرار من محافظ العاصمة عدن أحمد لملس، في تنفيذ الملاحقات القانونية للمخالفات والمخالفين، ووقف العمل في المخططات غير الصادرة عن هيئة الأراضي وعقارات الدولة والتخطيط العمراني، وكذا ضبط وتنظيم حركة الآليات العاملة في مجال بناء، وعمل مصانع البلك.

ووجّه الرئيس القائد قيادة الوحدة، بمضاعفة جهودها، واستمرار عملها بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص، لمنع وضبط أعمال السمسرة غير المشروعة في الأراضي، ووقف أي أعمال تخلّ أو تخالف مقاصد أو أغراض المخططات الحضرية، مؤكدا دعمه الكامل لقيادة الوحدة وتوفير كافة الامكانيات لتنفيذ مهامها.

ومن جانبه، عبّر النقيب الحالمي عن شكره وامتنانه للحرص والاهتمام المستمر من قبل الرئيس الزُبيدي بعمل الوحدة، مؤكدا أن كل ما حققته الوحدة من إنجازات في هذا الملف لم يكن ليتحقق لو الدعم الذي يقدمه الرئيس الزُبيدي، وكذا محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس لقيادة الوحدة وتذليلهما لكل الصعوبات التي تواجه سير عملها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق