نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يصدر توضيح هام بشأن نشاط وسائل الإعلام من العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يصدر توضيح هام بشأن نشاط وسائل الإعلام من العاصمة

يافع نيوز – عدن.

أصدر نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، مختار اليافعي، توضيح هام، وذلك بشأن عمل وسائل الإعلام ومراكز البث في العاصمة عدن.

وقال : “منذ إنشائها حرصت الهيئة الوطنية للإعلام،  على ان تكون اضافة مفيدة للإعلام الجنوبي وتنظيمه، ولن نسمح بتضيق هامش الحرية  الذي نفاخر به، كما أننا لن نسمح لاستغلال هذا المناخ بما يخالف القيم والاهداف الوطنية وكذا استهداف دول العربي والقوى التي تخوض المعركة  الوطنية الكبري ضد الارهاب القاعدي”.

واضاف : “فيما يتعلق بمكاتب البث الفضائي، فهي تزاول مهامها   بشكل طبيعي، وعلاقتها بالهيئة تقوم على التعاون والتكامل، وهي تؤدي رسالتها الإعلامية دون وصاية من أحد، ولا توجد لدينا تحفظات على عملها أو ضيوفها”.

ولفت اليافعي : “لم يسبق ان وجهنا بمنع التعامل مع شخص او جهة إعلامية طالما كان نشاطه/ها  ملتزماً بقواعد العمل الإعلامي المهني”.

 وأكد : “لقد كنا ولا زلنا داعمين ومشجعين لخلق بيئة إعلامية صحية، ونأسف ان بعض الزملاء  لا يريد  تفهم ذلك من خلال ما يصدر عنه من ادعاءات  لا أساس لها والذي يأتي متزامنا مع حملة إعلامية لوسائل إعلام الإخوان هدفها الإساءة للجنوب وللمجلس الانتقالي الجنوبي والقوات المسلحة الجنوبية”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق