بتكلفة80مليون.. مدير عام الشيخ عثمان يفتتح مشروع بناء 4فصول إضافية بمدرسة منير مبارك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بتكلفة80مليون.. مدير عام الشيخ عثمان يفتتح مشروع بناء 4فصول إضافية بمدرسة منير مبارك

يافع نيوز – – محمد القادري.

أفتتح مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن، الدكتور وسام معاوية سعيد، اليوم “الأربعاء”، مشروع بناء ( 4 ) فصول دراسية إضافية بمدرسة منير مبارك للتعليم الأساسي في منطقة الكود العثماني، بكلفة مالية بلغت “80” مليون ريال، بتمويل من المجلس المحلي بالمديرية، وتنفيذ “مكتب مهارات الأصدقاء للمقاولات والتوريدات”.

وعقب قص شريط الإفتتاح، طاف الدكتور معاوية، بمعية مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، أنور محضار راجح، بالفصول الدراسية، والتي تقام على مساحة تقدر ب”192″ متر مربع، مطلعاً على مدى جاهزيتها لاستيعاب طلاب المدرسة فيها.

وأكد مدير عام الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية، أهمية المشروع في زيادة الطاقة الاستيعابية، وكذا في التخفيف من حدة الازدحامات في الفصول الدراسية بالمدرسة.

وأشار الدكتور معاوية، إلى أن إنجاز هذا المشروع، يأتي ضمن عدد من المشاريع الجاري تنفيذها، والأخرى التي ستنفذها في المديرية وفقاً للإمكانيات المتاحة للنهوض وتحسين البنية التحتية لمديرية الشيخ عثمان ترجمة لتوجيهات معالي وزير الدولة – محافظ عدن – أحمد حامد لملس.

بدوره، عبر مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، أنور محضار، عن سعادته الغامرة من تنفيذ هذا المشروع التعليمي، مشيداً بالجهود المضنية والحثيثة المبذولة من قبل مدير عام المديرية الدكتور وسام معاوية في تحقيق الكثير من الإنجازات التربوية والارتقاء بالعملية التعليمية في مديرية الشيخ عثمان.

حضر الإفتتاح، مدير مدرسة منير مبارك، عبدالله الشاكلة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق