محافظ سقطرى يناقش مع مكتب السياحة والوكالات السياحية الاستعدادات اللازمة لتدشين العام السياحي الجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

محافظ يناقش مع مكتب السياحة والوكالات السياحية الاستعدادات اللازمة لتدشين العام السياحي الجديد

يافع نيوز – سقطرى

ناقش محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي الثقلي، اليوم إستعداد المحافظة لإفتتاح العام السياحي الجديد وتهيئة الأجواء لاستقبال الأفواج السياحية .

وتطرق الإجتماع الذي حضره وكيلي المحافظة رائد الجريبي وصالح علي وضم مدير عام السياحة مبارك علي عامر والوكالات السياحية والفنادق في المحافظة إلى أهمية أن يستعد الجميع وبذل أقصى الجهود من أجل الترويج والتفوييج وتجهيز المنشاءات السياحي ومواقع التخيم وتقديم صورة إيجابية ومشرفة عن الجزيرة.

وأكد المحافظ الثقلي على أهمية توحيد جهود جميع الوكالات السياحية من أجل الترويج الأمثل لمميزات سقطرى السياحية والبيئية والإستفادة منها في تعزيز الإقتصاد الوطني وتحسين مستوى الدخل للمجتمعات المحلية .

لافتاً إلى إستعداد السلطة المحلية لتسهيل كافة الإجراءات أمام الوكالات لتعزيز السياحة خاصة فيما يتعلق بالفيز والتنسيق لإضافة عدد الرحلات الجوية المحلية والدولية وتطوير المحميات وتحسين خدماتها .

وأشار الثقلي أن السياحة تعتبر من أولويات عمل السلطة المحلية بأعتبارها مورد مهم وحيوي للأرخبيل، وشدد الثقلي الوكالات السياحية على الإلتزام باللوائح الخاصة بإنشاءها والمنظمة للعمل السياحي، مشيراً على إتخاذ إجراءات للمخالفين .

إلى ذلك قدم مدير عام مكتب السياحة ومدراء الوكالات السياحية توضيحاً عن جهودهم في لترويج السياحي

وإستعدادهم لبدأ المؤسم السياحي، مؤكدين انهم حريصون على إنجاح العام السياحي وتحقيق مستوى متقدم في عدد الأفواج الزائرة للجزيرة والإلتزم بتوجهات المحافظة .


0 تعليق